عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتفلكس تكشف عن الصور الأولى من الفيلم السعودي المرتقب راس براس| تفاصيل

لقطة من فيلم راس
لقطة من فيلم راس براس

تستعد منصة نتفلكس لطرح فيلم سعودي جديد يحمل اسم راس براس، بطولة عبد العزيز الشهري، اعتباراً من يوم 3 أغسطس، والذي يمثل أحدث إنتاجات نتفليكس السعودية التي تأخذ المشاهد في رحلة مليئة بالكوميديا والترفيه في "عالم بذيخة" المريب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل فيلم راس براس

قدمت نتفليكس مجموعة من الصور الأولية لفيلم راس براس، والذي يعد من بطولة عبد العزيز الشهري وعادل رضوان وزياد العمري، وتأليف وكتابة عبد العزيز المزيني، وإخراج "مالك نجر"، الموهبتان وراء مسلسل الرسوم المتحركة الشهير "محافظة مسامير".

قصة فيلم راس براس

ويروي فيلم راس براس قصة حافلة بالمغامرات والتجارب واللحظات الساخرة المقدمة بقالب كوميدي جرئ ولاذع من قبل عدد من الشخصيات المميزة بغرابتها التي تؤديها نخبة من المواهب السعودية الفنية أمثال عبد العزيز الشهري، وعادل رضوان، وزياد العمري.

وتدور أحداث الفيلم في العالم الآسر والعجيب "حي بذيخة"، وتتمحور حول شخصية السائق العاشق والبسيط "درويش" التي يؤديها الفنان عادل رضوان، الذي يقوم عن طريق الخطأ بنقل أكبر مجرم متقاعد من المطار لتتم بعد ذلك مطاردته من قبل عصابة المجرم بهدف استعادته بسلامة. وينشغل فيما بعد كل من درويش، وأبو غدرة (زياد العمري)، وفياض، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة التكسي (عبدالعزيز الشهري)، في مهمة تضليل العصابة وإيهامها بأن الرجل العجوز لا يزال على قيد الحياة، الأمر الذي يؤدي إلى سلسلة من الأحداث والمغامرات غير المتوقعة المغلفة بطابع كوميدي خاص.

كما يمثل فيلم راس براس الإنتاج السينمائي الأول لعبدالعزيز المزيني من خلال شركة سرب ستوديو، بالشراكة مع المنتج التنفيذي "جاسم بوحجي"، و أول تجربة إخراج سينمائية  للمخرج السعودي "مالك نجر".

نبذة عن نتفلكس

تٌعد نتفلكس إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تقديم خدمات البث الترفيهي، إذ يستمتع أكثر من 233 مليون عضو من أعضائها في أكثر من 190 دولة بعضوية مدفوعة لمتابعة المسلسلات التلفزيونية والأفلام والألعاب بمختلف التصنيفات الفنية واللغات. ويستطيع الأعضاء أيضّاً الاستمتاع بالمشاهدة وإيقافها مؤقتاً ثم معاودة المشاهدة في أي وقت وأي مكان، ويمكنهم تغيير الخطة في أي وقت.

تابع موقع تحيا مصر علي