عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على رأسها عمرو السولية.. تعرف على غيابات الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، مواجهة هامة ومرتقبة أمام نادي الإسماعيلي، مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء الموافق 5 من يوليو الجاري، ويحتضن استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية هذا اللقاء.

ويُمني جمهور الأهلي، النفس بأن يتمكن الفريق من تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يقترب بشكل أكبر من درع الدوري، الذي يفصله عن تحقيقه 8 نقاط، حيث يحتل الأهلي المركز الأول في جدول الترتيب، برصيد 69 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 21 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، ولم يتلقى أي هزيمة.

غيابات الأهلي أمام الإسماعيلي

ويفتقد الأهلي لجهود عدد من لاعبيه خلال مواجهة اليوم، ويأتي عمرو السولية، على رأس الغائبين عن هذه المواجهة، وذلك بسبب إصابته في الخلفية.

كما يغيب كل من محمود متولي، أكرم توفيق، كريم فؤاد بسبب الإصابة، وأيمن أشرف شادي حسين، لوجهة نظر فنية، بينما يتواجد حمزة علاء، أحمد نبيل كوكا، ومحمد أشرف، رفقة المنتخب الأولمبي، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تمكن المنتخب من العبور للمباراة النهائية، وضمن التأهل لأولمبياد باريس.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي

ومن المتوقع أن يدخل المارد الأحمر، لقاء اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محممد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

في الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، أحمد قندوسي.

في الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو، حسين الشحات.

تابع موقع تحيا مصر علي