عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع أونانا حارس إنتر

تحيا مصر

تقدم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بـ عرضه الأول لنادي إنتر ميلان من أجل التعاقد مع الدولي الكاميروني أندري أونانا، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذا أثليتيك 

ووفقا لشبكة "ذا أثليتك" الأمريكية اليوم الأربعاء فإن عرض يونايتد جاء مقابل 40 مليون يورو بالإضافة لخمسة ملايين أخرى كحوافز، لكن إنتر يرغب في الحصول على 60 مليون يورو.

وأوضح التقرير أنه رغم الفارق بين الرقم الذي يعرضه يونايتد مقابل ما يطلبه إنتر لكنه من المتوقع أن تستمر المفاوضات ليصل الناديين لحل وسط بينهما.

تصريحات ماروتا 

وكان بيبي ماروتا، المدير الرياضي لإنتر قال في وقت سابق: "مانشستر يونايتد أبدى اهتمامه بضم أونانا، لكن هذا قد يؤدي أو لا يؤدي إلى وجود عرض في الأيام المقبلة".

واختتم ماروتا تصريحاته قائلًا: "حينما يصل إلينا أي عرض سنقيمه بعناية مع اللاعب".

وانتهى تعاقد ديفيد دي خيا، مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الماضي وأعلن النادي عن وجود مفاوضات للتجديد.

جاء ذلك بعدما كشفت التقارير الصحفية عن موافقة دي خيا على تخفيض راتبه وتوقيعه على العقد قبل أن يتراجع يونايتد ويطالبه بالمزيد من التخفيض وهو ما رفضه الحارس الإسباني، فيما ذكرت التقارير الأخرى أن إريك تين هاج مدرب يونايتد مهتم بضم أونانا الذي يعرفه جيدا منذ أن عملا سويا في أياكس.

والجدير بالذكر أن الحارس الكاميروني البالغ من العمر 27 عاما، يمتد عقده مع النيراتزوري حتى صيف 2027.

تقرير ديلي ميل

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن مغادرة ديفيد دي خيا لمانشستر يونايتد وتعاقد النادي مع حارس جديد هو خيار يتم دراسته حاليًا داخل الإدارة الإنجليزية. 

وأوضحت الصحيفة أن هذا السيناريو إذا حدث فإن أندري أونانا هو المرشح الأول لتعويض دي خيا.

قائمة مانشستر يونايتد الأولية للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 2023-2024 شهدت عدم تواجد الإسباني حارس المرمى دافيد دي خيا.

وأوضح مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي أن عدم تواجد اسم دي خيا يأتي في ظل المفاوضات الجارية معه من أجل تجديد تعاقده.

تابع موقع تحيا مصر علي