عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رومانو: دي ماريا يعود إلى بنفيكا البرتغالي.. الصفقة تمت

تحيا مصر

نشرت تقارير صحفية أخيرة تفاصيل إتمام نادي بنفيكا البرتغالي إتمام اتفاقه مع اللاعب الدولي الأرجنتيني آنخيل دي ماريا ليعود إلى أول فريق لعب به قبل الانتقال إلى ريال مدريد عام 2012.

ما قاله فابريزيو رومانو 

ووفقًا لما ذكره الصحفي الموثوق في الانتقالات فابريزيو رومانو في شبكة "سكاي سبورت" إيطاليا فإن دي ماريا سيوقع على عقد انضمامه لبنفيكا مساء اليوم الأربعاء، وسيكون تعاقد اللاعب الأرجنتيني مع بنفيكا لمدة موسم. 

وأعلن يوفنتوس في وقت سابق رحيل دي ماريا رسميًا بعد موسم واحد قضاه رفقة الفريق بعد انضمامه إليه قادمًا من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

خلال موسم 2022/23 ظهر دي ماريا في 40 مباراة، وسجل ثمانية أهداف، 4 منها في الدوري والـ4 الأخرى في الدوري الأوروبي، في منتصف فترة لعبه مع يوفنتوس توج أنخيل بلقب كأس العالم 2022 مع الأرجنتين.

وكان دي ماريا قد بدأ مشواره في أوروبا عبر بوابة بنفيكا في عام 2007 قادما من نادي روزاريو سنترال الأرجنتيني ولمدة ثلاثة مواسم، ومع بنفيكا خاض دي ماريا 121 مباراة سجل خلالهم 15 هدفا وصنع 28 آخرين، وتوج دي ماريا مع بنفيكا بالدوري البرتغالي مرة وحيدة وبكأس الرابطة مرتين. 

تفاصيل أهداف يوفنتوس أمام نانت الفرنسي 

سجل أنخيل دي ماريا الهدف الأول لفريق يوفنتوس أمام نانت في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من فاجولي إلى دي ماريا داخل منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية سكنت شباك حارس مرمى فريق نانت.

وأضاف أنخيل دي ماريا الهدف الثاني لفريق يوفنتوس الإيطالي أمام نانت في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بعد تصويبة رائعة من علامة الجزاء من دي ماريا لاعب يوفنتوس لتسكن شباك حارس مرمى فريق نانت ليسجل الهدف الثاني، واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء على لاعب نانت الفرنسي نيكولا بالو، ومن ثم منحه بطاقة حمراء

هاتريك دي ماريا

وأحرز دي ماريا الهدف الثالث لنادي يوفنتوس الإيطالي في الدقيقة 82 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق يوفنتوس على رأس دي ماريا الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي