عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مد عرض فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز لمدة أسبوعين في دور العرض الأوروبية

فيلم بيت الروبي _
فيلم بيت الروبي _ أرشيفية

حقق فيلم بيت الروبى بطولة النجم كريم عبدالعزيز تحقيق نجاح واسع منذ عرضه، حيث قررت دور الأوروبية والأمريكية مد عرض الفيلم لمدة أسبوعين إضافيين.

تحيا مصر يرصد مد عرض فيلم بيت الروبي.

أبطال فيلم بيت الروبي

يشارك في بطولة فيلم "بيت الروبى" كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلى، مصطفى أبو سريع، محمد السويسي وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

قصة فيلم بيت الروبي

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول سلبيات السوشيال ميديا، من خلال قصة إبراهيم الروبي الذي يعيش هو وزوجته في أحد المناطق الساحلية بعيدا عن القاهرة، ثم يأتي إليه شقيقه ليطلب منه الذهاب معه إلى القاهرة ليوم واحد، وهناك يصبح عن طريق الصدفة  "انفلونسر" مشهور وتحدث له العديد من المفارقات الكوميدية.

تارا عماد تتحدث عن مشاركتها في بيت الروبي 

من جانبه، أدلت تارا عماد خلال لقائها بموقع تحيا مصر على هامش العرض الخاص لفيلم بيت الروبي: الفيلم اجتماعي كوميدي وبتكلم عن قضية مهمة جدا وهي أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين وهي قضية بحب اتكلم عنها جدا، وحابة الناس تشوف الفيلم اوي.

وتابعت تارا عماد: كريم محمود عبد العزيز وكريم عبد العزيز الاتنين رهاب وخطار وطول الوقت في ضحك، فالكواليس كانت سهلة وسلسة ولذيذة اوي، واتخضيت  من التجربة بطريقة حلوة واتبسطت وكنت متحمسة جدا للتجربة، وكمان شغلي مع مخرج كبير زي بيتر ميمي كان نفسي اشتغل معاه.

واستطردت كاشفة عن تفاصيل شخصيتها في العمل: كوميديا صريحة اوي، بس هي طول الوقت بتحسي انها بتضحكك عشان هي عفوية في لغبطتها فممكن تضحكك، انفلونسر، طيبة، اللي في قلبها على لسانها طول الوقت وده بيدخلها في مشاكل، واشتغلت على تفاصيل الشخصية مع بيتر ميمي

تابع موقع تحيا مصر علي