عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب توفيق يكشف حقيقة إحيائه حفلًا في الساحل الشمالي بعد تشييع جنازة علاء عبد الخالق

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

علق الفنان إيهاب توفيق على قيامه بإحياء حفلًا بالساحل الشمالي مساء أمس بعد تشييع جثمان صديقه الفنان الراحل علاء عبد الخالق، وكشف حققية الأمر.

تحيا مصر يرصد لكم أول رد من إيهاب توفيق على إحيائه حفلًا بالساحل الشمالي

ونفى إيهاب توفيق إحياء حفل في يوم وفاة المطرب الراحل علاء عبد الخالق، وقال «توفيق» في فيديو نشره عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أنا بعمل الفيديو ده عشان انفي الخبر اللي نزل امبارح بعد وفاة أخويا وصديقي علاء عبد الخالق بعد مراسم الدفن إني توجهت لعمل حفلة في الساحل الشمالي في نفس الليلة.

إيهاب توفيق: الحفلة كانت يوم 6/30

وتابع: بعض الصور من بعض المواقع الكاذبة نزلتها كانت حفلة من 30 /6 وارجو من المواقع تشيل الخبر وتنفيه وإلا هقوم ضدهم بكل الاجراءات القانونية اللي تردلي حقي .

كما كتب إيهاب توفيق: فيديو لتوضيح أكاذيب بعض المواقع الصحفية بخصوص إحياء حفل في يوم وفاة أخي وصديقي علاء عبد الخالق رحمة الله عليه، ونشر إيهاب بوست الحفلة بتاريخ يوم 30 -6-2023 أي قبل أيام من وفاة علاء عبد الخالق.

إيهاب توفيق يتعرض لانتقادات 

وكانت قد تعرض إيهاب توفيق لانتقادات لاذعة بسبب انتشار مجموعة من الصور له من حفله بالساحل الشمالي، وانتشرت أنباء عن قيامه بحفل في الساحل بعد انتهائه من مراسم دفن صديقة علاء عبد الخالق الذي توفى أمس الثلاثاء.

وفاة علاء عبد الخالق

وكان قد توفى أمس الثلاثاء الفنان الكبير علاء عبد الخالق عن عمر يناهز الـ 59 عامًا بعد صراعه مع المرض الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن تستقبل أسرة المطرب علاء عبد الخالق اليوم عزاء الراحل في مسجد الشرطة قاعة الوهاب بمنطقة الشيخ زايد، وذلك بعد أن رحل عن عالمنا أمس الثلاثاء.

نقابة المهن الموسيقية تنعي علاء عبد الخالق

وكانت قد حرصت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل على نعي النجم الراحل صاحب الأغاني المميزة في جيل التسعينات، الفنان علاء عبد الخالق الذي وافته المنية منذ قليل عن عمر ناهز 59 عام، وجاء بيان نعي نقابة المهن الموسيقية على هذا النحو: ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الفنان الخلوق علاء عبد الخالق، لذا يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقيه ومجلس الاداره والجمعيه العموميه  الي عائلته وذويه  بأصدق التعازي الحارة، سائلين المولي عز وجل  أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.. وانا لله وانا اليه رجعون.

تابع موقع تحيا مصر علي