عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمان أيوب: رفضت "الساحر" بسبب جرأته ومنة شلبي حلت محلي

إيمان أيوب
إيمان أيوب

حلت الفنانة إيمان أيوب ضيفة على الإعلامية نانسي مجدي مقدمة برنامج القاهرة اليوم، والذي يعرض على قناة اليوم باقة ألفا، أنها رفضت تقديم العديد من الأدوار وذلك لأنها كانت تحتوي على مشاهد إغراء.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات إيمان أيوب

وكشفت إيمان أنها رُشحت لبطولة فيلم "الساحر" إلا أنها رفضت العمل وحل محلها منة شلبي، وهو ما أغضب النجم محمود عبدالعزيز منها - بحسب تصريحاتها -، كذلك تحدثت إيمان عن ترشيحها لبطولة فيلم "ويجا" غير أنها رفضت العمل أيضًا بسبب مشاهده الجريئة، وقدمت الدور الفنانة دوللي شاهين.

وأوضحت إيمان أن المخرج خالد يوسف أبدى غضبه منها بعد أن كشفت عن رفضها لهذا العمل، وهو ما أحدث أزمة بينهما.

إيهاب أيوب تكشف سبب انفصالها عن زوجها الأول

ومن جانب آخر، سبق وكشفت الفنانة إيمان أيوب، سبب انفصالها عن زوجها الأول، لافتة إلى أن كثرة المشاجرات بين الزوجين يدمر نفسية الأبناء، وهذا يكون دافعًا للانفصال، وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "عندما يغيب الاحترام بين الزوجين يكون ذلك سببا في الانفصال".

وأضافت: "وصلت مع زوجي الأول لمرحلة اننا بنتخانق كتير وبنوصل لمرحلة إننا مش بنتصالح فبنتي عائشة قالت لي ماما أنتو كده مش هتعرفوا تكملوا مع بعض أنا مش كل يوم هصحى على خناقة، فقلت لها أنتِ معاكِ حق واتطلقنا مرة ورجعنا واتطلقنا تاني فأنا قلت لأ احنا كده مش هنعرف نتعايش وما ينفعش نكمل مع بعض".

آخر أعمال إيمان أيوب

وكانت إيمان أيوب قد اختفت عن الساحة الفنية قبل أن تعود مرة أخرى من خلال مسلسل "نقل عام و هو مسلسل دراما مصري من إخراج عادل أديب وبطولة محمود حميدة، دينا، سميحة أيوب، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين ونهلة سلامة.

مسلسل نقل عام

وكانت تدور قصة مسلسل نقل عام حول عمل أحمد الشربيني سائقا بهيئة النقل العام، له من الأبناء 6 باختلاف أعمارهم، يقيم المتزوجون منهم معه ويشكلون عبئا إضافيا، بخلاف المشكلات والديون التي لا تنتهي، وظهور ابنتيه من زواجه الأول بعد 30 عاما، ومرض أخيه وتسلط زوجته وضغوط والدته، ما يدفعه للتورط في عملية تهريب كبرى ليسدد ديونه، فتتصاعد الأحداث.

 

تابع موقع تحيا مصر علي