عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منظم حفل عمرو دياب ببيروت: أسعار التذاكر تصل لـ 10 آلاف جنيها

عمرو دياب
عمرو دياب

نفى ربيع مقبل منظم حفل الفنان عمرو دياب في بيروت، ما يتردد بشان الغاء حفل الفنان في بيروت قائلا:  ليس هناك سبب لمنع اقامة حفل عمرو دياب، الحفلة ستقام مليون في المية.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة تقديم الاعلامية انجي انور عبر قناة etc  المذاع مساء اليوم الاربعاء أن الشركة المنظمة للحفل دفعت جميع المستحقات المادية للصناديق النقابية الفنية،  وانهت تصاريح سفر الفنان عمرو دياب وفرقته.

منظم حفل الفنان عمرو دياب: امتلك مستند من جون صليبا بتبرء عمرو دياب من اي مستحقات مادية لورثته

وأشار الي المسرح المقام به الحفل لا يسع الي اكثر من 16 الف مشاهد،  وأن جميع تذاكر الحفل انتهت، في سابقة هي الاولى من نوعها  من 10 سنوات يشهدها كمنظم حفلات، لافتا الي ان سعر التذاكر يتراوح مابين 60 دولار  الي 300 دولار، وأن 80% من التذاكر كانت من فئة 60 ، و70 و 80 دولار.

منظم حفل الفنان عمرو دياب: حفل الهضبة في موعده

وعن ما يتردد من وجود خلاف مع ورثة الملحن والمنتج جون صليبا، قال مقبل أن هذه الخلفات لا اساس لها من الصحة،  فهو يملك مستند ممضي من جون صليبا منذ عام 2020 ببراءة الفنان عمرو دياب من اي مستحقات مادية لورثة صليبا.

ولفت الي ان تلك الشائعات هدفها تشويه اي نجاح والحد منه ، لاسيما وان عمرو دياب يقضي معظم حياته في الاستديو لتطوير اعماله ومواكبة العصر.

تابع موقع تحيا مصر علي