عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروان عطية يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري

تحيا مصر

فاز مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه التي أقيمت اليوم، أمام فريق الإسماعيلي، وانتهت بهزيمة الأخير بنتيجة هدف دون رد، وذلك خلال ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والإسماعيلي

وقدم مروان، مستوى مميز خلال أحداث المباراة، استحق على إثره الفوز بجائزة رجل المباراة، فعلى الرغم من أنه لم يُسجل أو يصنع إلا أنه كان بمثابة حائط السد للنادي الأهلي في مركز خط الوسط.

سجل هدف الأهلي الوحيد في هذا اللقاء، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بعد عرضية مميزة من خالد عبد الفتاح، ليقابلها الجنوب إفريقي في طريقه، ويضعها في شباك أحمد عادل عبد المنعم، معلنًا تفوق فريقه بهذا الهدف.

بعد هذا الفوز، يكون قد ارتقى رصيد الأهلي للنقطة 71، ومازال محافظًا على صدارته لقمة الجدول، بل يفصله 5 نقاط، عن التتويج رسميًا بدرع الدوري.

تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

وأجرى كولر، تغييرات بالجُملة على تشكيل الأهلي الرسمي أمام فريق الإسماعيلي، حيث  قرر البدء بـ خالد عبد الفتاح على حساب محمد هاني، ورامي ربيعة على حساب ياسر إبراهيم.

كذلك حل أحمد عبد القادر في التشكيل الرسمي، بدلًا من حسين الشحات، وأفشة محل أحمد قندوسي.

جاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – خالد عبد الفتاح – رامي ربيعة. 

الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – أفشة – بيرسي تاو – أحمد عبد القادر.

الهجوم: محمد شريف .

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: 
علي لطفي وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحسين الشحات ومحمد الضاوي كريستو وأحمد قندوسي ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر ومحمد فخري.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي