عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول صناديق أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الأولي إلى اللجان وسط حراسة مشددة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

امتحانات الثانوية العامة 2023.. أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى وصول صناديق أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الأولي إلى اللجان بالمدارس وسط حراية أمنية مشددة ومحكمة الغلق بالشمع الأحمر.

تحيا مصر 

امتحانات الثانوية العامة 2023

وتتواصل غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، مع مديري مديريات التربية والتعليم المكلفين بمتابعة عملية نقل  أوراق أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الأولى من مراكز توزيع الأسئلة إلى لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 الموجودة على مستوى الجمهورية ، للاطمئنان على عدم وجود أي مشاكل في عملية النقل .

اخبار الثانوية العامة 2023

ويؤدي طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية (الدورالأول) اليوم الخميس الموافق 6 يوليو 2023 ، امتحاناللغة الأجنبية الأولى ، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة 2023 في مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM مقاييس المفاهيم (اللغة الإنجليزية)، بينما يؤدي اليوم طلاب الثانوية العامة 2023 في مدارس المكفوفين امتحان علم النفس فى الفترة الأولى، وامتحان علم الاجتماع فى الفترة الثانية.

وتفتح لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 أبوابها امام الطلاب بداية من الساعة 8:15  صباحا ، و ذلك تنفيذا للتعليمات الصادرة من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتتابع غرفة عمليات الوزارة وصول أوراق الأسئلة إلى اللجان ومتابعة عمليات سير امتحانات الثانوية العامة فى جميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2023

وفى ذات السياق أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أمس أن المؤشرات الخاصة بتصحيح امتحان الكيمياء 2023 الذي شكى منه طلاب الثانوية العامة 2023 مبشرة.

وقال وزير التربية والتعليم خلال مؤتمر اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 أمس : ان تصحيح امتحان الكيمياء 2023 لطلاب الثانوية العامة 2023 ، كشف عن حصول عدد من الطلاب على الدرجات النهائية، مشيرا إلي أنه سيتم الانتهاء من التصحيح يوم السبت المقبل من تصحيح امتحان الكيمياء.

وأضاف وزير التربية والتعليم خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن بوزارة التربية والتعليم، أن ٥٠٠٠ طالب حصلوا على ٩٥٪ فأكثر في امتحان الكيمياء 2023 بعد تصحيح نصف الورق من امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي