عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رنا سماحة تعلن تعرض شقيقتها لحادث سير: يارب متورنيش فيها حاجة وحشة

رنا سماحة
رنا سماحة

أعلنت المطربة رنا سماحة تعرض شقيقتها لحادث سير، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات رنا سماحة عبر فيسبوك

وكتبت رنا سماحة: اختي رودي عملت حادثة وربنا نجاها الحمد لله على ستر ربنا.. اللهم لك الحمد حتى ترضى.. يا رب متورينيش فيهم ثانية وحشة يا رب.

رنا سماحة على أزمة منة شلبي

وسبق وأن هاجمت الفنانة رنا سماحة التعليقات السلبية التي واجهتها منة شلبي، وذلك بعدما تم إلقاء القبض عليها في مطار القاهرة وبحوزتها مخدرات.

وكتبت رنا عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مبتعرفوش تسكتوا بجد.. كفايه بقى عك… واسكتوا بس كفايه فضايح سهله والله متعملوش شير بس كده سمعتوا عن حاجه اسمها ستر.

احتفال رنا سماحة بعيد ميلاد نجلها

وعلى صعيد آخر، احتفلت الفنانة رنا سماحة بعيد ميلاد نجلها وذلك بنشر صورًا تجمعهم خلال حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك ".

وكتبت رنا سماحه: "عدت أحلى سنة في حياتي لما عرفت اني حامل في ولد قولت الحمد لله..ومجاش في بالي غير ان ربنا يقدرني واعرف اربي راجل بجد.

وتابعت: إلى يشوفه يدعيلنا على تربيته وأخلاقه وبتمنى من ربنا يقدرنا على حسن تربيتك.

واضافت: زي النهارده من سنه جيت الدنيا وحليتها يا عمري ربنا يجعلك احسن  واسعد واصلح الناس يا رب، ويفرحني بيك واشوفك راجل صالح ناجح، ويديني العمر لحد ما اسلمك لبنت الحلال إلى هتشيلها في عيونك الحلوين يا عيوني انت.

دفاع رنا سماحة عن هاني محروس

ومن ناحية أخرى، دافعت الفنانة رنا سماحة عن المنتج هاني محروس، وذلك بعد الخلاف الذي حدث بينه وبين المطرب المعتزال خالد الفايد خلال الفترة الأخيرة.

وكتبت رنا سماحة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بقالي كام يومين شايفه ال timeline عندي كله بيتكلم وبيشيد باخلاق الاستاذ هاني محروس ومش فاهمه، هو يا جماعه الهندسه محتاج حد يتكلم عنه ولا عن اخلاقه؟!.

وتابعت:بيت آل محروس كله بيت محترم ومليان حب وكرم وفن وفضلهم على كتير  سواء من النجوم أو من الفنانين الشباب واكيد مش شوية هبل ممكن يشوهوا ده.

تابع موقع تحيا مصر علي