عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مثلت الدور حلو أوي".. إشادات واسعة بـ إنجي علي بعد دورها في ليه لأ 3

إنجي علي
إنجي علي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام الأخيرة إشادات واسعة بالإعلامية إنجي علي، بعد عرض مشاهدها في الحلقة السادسة والسابعة من مسلسل ليه لأ 3، الذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية أسبوعيًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إشادات الجمهور بدور إنجي علي في ليه لأ 3

إشادات الجمهور بدور إنجي علي في ليه لأ 3

حيث حرص عدد كبير من الجمهور على إبداء آرائهم في دورها وأدائها التمثيلي، وجاءت بعض الآراء، كالآتي: “الظريف أن إنجي علي مثلت الدور حلو جدًا”.

وكتب متابع آخر: “حابب أقول أني بجد حبيت تمثيل إنجي علي في ليه لأ 3.. تمثيلها حلو أوي وعاملة دور مراة الأب بشكل طبيعي لحد دلوقتي بدون مثالية زايدة أو أفورة في وحشية مراة الأب، تقريبا النموذج ده كان مختفي من الدراما”.

وتابع: “لو فعلا تمثيلها كمل بالشكل ده في المسلسل لحد آخر حلقة أنا حقيقي هقدر اقول ان ده احلى دور عملته في أدوارها لحد دلوقتي واتمنى يكون بداية لأدوار كويسة كتير”.

تفاعل الجمهور مع دور إنجي علي في ليه لأ 3

وبجانب الإشادات بدورها وأدائها التمثيلي في المسلسل، أيضًا تفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع مشاهدها في العمل، في صورة “كومكس”، معربين عن سعادتهم بأفعال “رانيا” التي تجسدها إنجي علي ضمن الأحداث مع “ياسين”، خصوصًا جملة: “أبقى أغسل طبقك يا ياسين”.

ظهور إنجي علي في ليه لأ 3

يذكر أن الإعلامية إنجي علي ظهرت كضيفة شرف في الحلقة السادسة والسابعة من مسلسل ليه لأ 3، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية، وجسدت إنجي ضمن الأحداث شخصية زوجة والد "ياسين"، والتي تدعى "رانيا".

وقامت إنجي علي "رانيا" في الحلقة السادسة بتجسيد مشهدين، الأول عندما كانت جالسة على السفرة مع بناتها وزوجها و"ياسين"، ويتبادلون الحديث، والثاني عندما أخبرها زوجها إن طليقته تفكر في الزواج مرة أخرى، وهو الأمر الذي يرفضه، لكنها تخبره بأن ذلك من حقها كما هو تزوج فهي من حقها أن تتزوج.

وكذلك في الحلقة السابعة قامت إنجي بتقديم مشهدين، الأول عندما كانت تستعد للخروج مع بناتها وزوجها، وترك "ياسين" في المنزل وحده، والثاني عندما كانت تعد الطعام في المطبخ، وطلبت من "ياسين" أن يقوم بعمل طعامه بنفسه، وهو الأمر الذي أزعجه.

تابع موقع تحيا مصر علي