عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| بعد عضة الأسد.. أخر تطورات الحالة الصحية لـ مادلين طبر

مادلين طبر
مادلين طبر

حرصت الفنانة مادلين طبرعلى طمأنة الجمهور والمتابعين عليها، بعد تعرضها لعضة أسد في اليد، أثناء حلقة أمس من برنامجها التلفزيوني “قعدة مع مادلين”.

تحيا مصر يكشف تفاصيل أخر تطورات الحالة الصحية لـ مادلين طبر

وأكدت مادلين طبر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر على أنها حاليًا بخير، بعد أن أخذت حقنة السعار، تحت إشراف الطبيب.

تعرض مادلين طبر لعضة أسد

وسبق وأن تعرضت الفنانة مادلين طبر لعضة أسد، وذلك في أولى حلقات برنامجها الجديد على قناة الحدث اليوم، مما أدى إلى ذهابها المستشفى لتلقي مصل.

وقالت مادلين في أولى حلقاتها باستضافة المدرب محمد حلو وبرفقته أسدين، وقامت مادلين بخلع حذائها وتوجهت للأسد الكبير والمسمى بـ"روماريو" بعدما رأت أن الأسد الصغير "سيمبا" قد نام وجلست بجانبه أرضا، وقامت مادلين باحتضان الأسد ليقوم بعضها في يدها اليسرى من انيابه.

وبعد الحلقة خرجت مادلين طبر من مدينة الإنتاج الإعلامي وتوجهت إلى مركز «فاكسيرا» للمصل واللقاح تنفيذا لنصيحة مجموعة الأطباء وتم حقنها بمادة تيتانوس بعد تورم الجزء الذي تم عضه.

تهنئة مادلين طبر لـ عادل إمام

وعلى صعيد آخر، حرصت الفنانة مادلين طبر على تهنئة الزعيم عادل إمام بمناسبة حلول عيد ميلاده الـ 83 يوم الأربعاء الموافق 17 مايو.

وقالت مادلين طبر في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: أستاذ عادل إمام، في ذكرى مولدك، كل سنة وأنت طيب زعيم جمهورية الفن، منحت الفنانين أملًا أن يحلموا بالأبدية.

وتابعت: لأن فنك الجيد في مجموعة من أفلامك حملت رسائل أقوى من منهاج تربوي، بحاله، هذا الفن الهادف، يؤكد أن الفنان الحقيقي زيك، بيعمر جيل ورا جيل، كل سنة وأنت طيب.

أسباب انسحاب مادلين طبر عن مسلسل أم البنات

ومن ناحية أخرى، أعلنت الفنانة مادلين طبر عن اعتذارها عن المشاركة في مسلسلي أم البنات وتعويذة رشيد، مما أثار التساؤلات حول أسباب انسحابها المفاجئ. 

وقالت مادلين طبر لـ تحيا مصر اعتذرت لأني مش هاجي على نفسي بأي حاجة فنية مش مكتمله العناصر، اخراجًا نصًا انتاجًا وكاست ممثلين ومعنويًا وماديًا التوليفة كلها، ان لم تكتمل.. من وجهة نظري، فالافضل  مع كل الاحترام الانسحاب.. تاريخي بيكفيني.

تابع موقع تحيا مصر علي