عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو السيسي يشارك في تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة فيوتشر في الدوري

عمرو السيسي
عمرو السيسي

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الخميس، مشاركة عمرو السيسي لاعب الوسط بشكل كامل في المران الجماعي، استعدادًا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

عمرو السيسي يشارك في تدريبات الزمالك بعد تعافيه من الإصابة 

 وكان اللاعب خاض تدريبات تأهيلية فقط خلال مران أمس الأربعاء ولم يشارك في الفقرات الفنية والخططية، وفقا لقرار الجهاز الفني منعا لتعرضه للإرهاق، بعد مشاركته في شوط كامل خلال مباراة الزمالك والمقاولون العرب الأخيرة في كأس مصر. 

عمرو السيسي يؤدي فقرات بدنية وخططية في مران الزمالك 

وأدي عمرو السيسي الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية خلال المران الصباحي اليوم الخميس استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فيوتشر المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

سيد معوض: مواجهة الأهلي اختبار قوى لأوسوريو  

وأكد سيد معوض، نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس، أنه  أعتقد أن سعد الدين سمير سيعود للأهلي، والتفكير سيكون في مدافعين أصغر في السن، ومن الوارد عودة كريم نيدفيد في ظل طريقة مارسيل كولر بالاعتماد على ثلاثي بخط الوسط".

وأضاف: "أفشة أصبح يدافع ويعود مع ثنائي الوسط، وهو الدور المطلوب منه من جانب كولر كي يشارك في المباريات".

وواصل: "لاعبو المنتخب الاوليمبي لم يشاركوا بصفة مستمرة مع أنديتهم باستثناء حسام عبدالمجيد الذي لعب مع الزمالك بسبب بعض الظروف".

وأكمل: "الزمالك سيخوض اختبار قوي أمام الأهلي، بغض النظر عن المباريات الأخيرة التي خاضها أوسوريو مع الفريق الأبيض، لازال لم يخوض أي اختبار قوي والمباريات القوية بالنسبة للزمالك امام الاهلي وبيراميدز".

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر 

يستعد نادي الزمالك لمواجهة فيوتشر فى  الحادية عشر مساء السبت المقبل باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري، ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وفيوتشر عبر قنوات أون تايم سبورتس. 

يحتل نادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة من أصل 31 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق فيوتشر في المركز الثالث برصيد 58 نقطة من أصل 32 مباراة خاضها الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي