عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أعمال نجوم الصف الأول.. أخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2024

الحشاشين - الراكون
الحشاشين - الراكون

مسلسلات شهر رمضان 2024.. يترقب عدد كبير من الجمهور معرفة أخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2024، والتي من المتوقع أن ينتج عنها منافسة شرسة، نظرًا للباقة الفريدة من كبار النجوم والنجمات المتواجدين فيها، ولذلك سيرصد موقع تحيا مصر في هذا التقرير أخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2024 وأحدث المسلسلات الدرامية المنضمة للموسم.

أخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2024

يعتبر مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز من أول المسلسلات التي انضمت إلى قائمة مسلسلات شهر رمضان 2024، فمع نهاية الموسم الرمضاني 2023 طرح صناع العمل الإعلان التشويقي له، ليعلنوا مشاركتهم في منافسة مسلسلات شهر رمضان 2024.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الحشاشين سيشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، أمير المصري، نيقولا معوض، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين، وسيكون العمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، ومن المتوقع أن ينافس بشدة في منافسة مسلسلات شهر رمضان 2024.

مفاجأة مسلسل الراكون

وأيضًا من مسلسلات شهر رمضان 2024 التي من المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا مسلسل الراكون للنجم يوسف الشريف، فمنذ الإعلان عن التحضير لإنتاجه شهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ضجة كبيرة بسبب حماس محبي يوسف الشريف لعودته إلى الشاشة الصغيرة مرة أخرى بعد غياب دام 3 سنوات عن الدراما.

ومن المقرر أن يكون مسلسل الراكون من إنتاج شركة سينرجي، بطولة يوسف الشريف، تأليف إنجي علاء، ومن إخراج ماندو العدل، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل.

مسلسل جعفر العمدة & كامل العدد 2

وما سيزيد منافسة مسلسلات شهر رمضان 2024 شراسة هو الإعلان عن التحضير للجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، بعد أن حقق نجاحًا جماهيريًا ساحقًا هذا العام، وسيكون من بطولة محمد رمضان، وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب، ولم يتم الإعلان عن أسماء باقي النجوم والنجمات المشاركين في العمل حتى الآن.

وفي نفس السياق، كشف صناع مسلسل كامل العدد عن نيتهم لتقديم جزء ثانٍ من العمل ضمن مسلسلات شهر رمضان 2024 بعد النجاح الكبير الذي حققه، والإشادات الواسعة التي تلقاها، ولكن إلى الآن لم يتم توضيح أي تفاصيل تخص العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي