عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لتحيا مصر: الزمالك أغلق ملف إمام عاشور .. واللاعب يرحب بالإنضمام للأهلي

أمام عاشور
أمام عاشور

أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، أن باب نادي الزمالك مفتوح أمام عودة اللاعبين السابقين، وعلى رأسهم طارق حامد وأمام عاشور ومصطفي فتحي.  

وقال منصور، إنه تواصل مع مصفف الشعر محمد حافظ حمى أمام عاشور لعقد جلسة مع اللاعب وإنهاء كل الأمور الخاصة بإتمام عودته إلي صفوف فريق الزمالك من جديد، لاسيما وأن مركز خط الوسط بالزمالك يحتاج للاعب بقدرات أمام عاشور، في ظل الظروف الصعبة التى مرت على الفريق خلال مباريات الموسم الحالي.   

مصدر: أمام عاشور يرحب بالإنضمام للأهلي ويرفض العودة للزمالك

وفي هذا السياق قال مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، إن القلعة البيضاء أغلقت ملف عودة أمام عاشور للفريق مرة أخرى، لاسيما وأن اللاعب تهرب من لقاء رئيس النادي ويرغب في الإنضمام للأهلي خلال الفترة المقبلة، بجانب الإلتزمات المالية الكبيرة لصفقة أمام عاشور.

والجدير بالذكر، أن رئيس نادي الزمالك طلب عقد جلسة مع أمام عاشور، لإنهاء كل الأمور مع نادي ميتلاند الدنماركي تمهيدًا لعودة اللاعب  لصفوف فريق الزمالك الموسم المقبل، إلا أن اللاعب تهرب من اللقاء ، وفضل عدم العودة  لنادي الزمالك مجددًا، مشيرًا أن إدارة بيراميدز تعمل خلال الفترة الأخيرة على خطف لاعبي الزمالك، وأنه سيشتكي الفترة الجاية للمسئوليين في الأمارات أفعال إدارة بيراميدز. 

الزمالك يراقب لاعب طلائع الجيش 

في ظل النتائج المخيبة التى قدمها فريق نادي الزمالك على مدار الموسم السابق، بعد الخروج من البطولة الإفريقية، وخسارة كأس مصر الموسم الماضي، وجود الفريق في المركز الرابع في ترتيب الدوري، يبحث نادي الزمالك على إبرام صفقات قوية خلال الموسم المقبل، لتدعيم صفوف الفريق وفي هذا السياق يراقب مسئولو نادي الزمالك بإهتمام كبير، لاعب خط وسط فريق طلائع الجيش محمد شحاتة، لا سيما وأن اللاعب يمتلك قدرات فنية عالية على المستويين البدني والفني. 

وعلم موقع "تحيا مصر"، أن المدير الفني لنادي الزمالك، إخوان كارلوس أسوريو أبدي إعجابه باللاعب، والقدرات الفنية العالية التى يمتلكها على مستوى خطي الدفاع والهجوم خلال المباريات التى شاهدتها منذ قدومه للدوري المصري. 

وأضاف أوسوريو أن لاعب طلائع الجيش يعتبر من أقوي اللاعبين الذي شاهدهم خلال الفترة الماضية في مركز خط الوسط، مشيرًا أن الزمالك يحتاج لاعب بهذه الأمكانات في هذا المركز لتدعيم الفريق في الموسم المقبل . 

تابع موقع تحيا مصر علي