عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حرمان 2381 مشجعًا للأهلي و217 للإسماعيلي من حضور المباريات المتبقية في الدوري

تحيا مصر

قررت رابطة الأندية المحترفة، حرمان عدد 2381 من جماهير النادي الأهلي من حضور المباريات المتبقية لفريقها حتى نهاية بطولة الدوري موسم 2023 لما بدر منها خلال لقاء الإسماعيلي الذى أقيم أمس المؤجل من الجولة الـ18 للدوري. 

كما تقرر حرمان عدد 217 مشجع من جماهير الإسماعيلي من حضور المباريات حتى نهاية الدوري لما بدر منها أيضاً خلال اللقاء.

تصريحات أحمد العجوز بعد الخسارة أمام الأهلي في الدوري 

أكد أحمد العجوز، مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، في تصريحاته عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي أن اللاعب محمد حسن أخبره أن الكرة لمست يده في الهدف الملغي أمام الأهلي.

وأوضح أحمد العجوز في تصريحاته لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى: "محمد حسن أخبرني أن الكرة ارتطمت بقدمه ثم يده قبل أن تدخل المرمى".

واستمر أحمد العجوز في تصريحاته: "الكرة بذلك ارتدت من قدم اللاعب إلى يده والمسافة كانت صغيرة لذلك هو هدف صحيح تم إلغاءه لنا أمام الأهلي".

وواصل أحمد العجوز: "الإسماعيلي ليس في خطر، سنمر من هذه المحنة بفضل الجماهير واللاعبين".

واختتم مدير الكرة بالإسماعيلي: "لدينا هدف صحيح ولم يحتسب وأقر به كل الخبراء، وتم إخبارنا أن حكم تقنية الفيديو تم إيقافه -سمعت هذا الكلام".

العجوز: لم أصرح بأن محمد حسن اعترف بلمس الكرة بيده

أكد أحمد العجوز مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي، أن هدف الفريق أمام الأهلي صحيح، ومن المستحيل أن تصطدم الكرة بيد محمد حسن وتسكن الشباك بهذه القوة، مشددًا على أن الفريق لن يهبط للقسم الثاني وسيبقى في الدوري الموسم المقبل.

وقال العجوز في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لا أعلم لماذا يحدث ذلك مع النادي الإسماعيلي، صاحب التاريخ الكبير، لم أقم بسؤال محمد حسن ولست في حاجة لسؤال اللاعب".

وأضاف: "قولت حتى لو لمست الكرة يد اللاعب وذهبت لقدمه فأنها تحتسب، وألوم على لجنة الحكام بأن الفار أعاد اللقطة من زاوية واحدة، لو أبلغني اللاعب بأي شئ لن أقوم بالإدلاء بأي تصريحات، وسنقوم بتقديم احتجاج رسمي إلى اتحاد الكرة بسبب الخطأ التحكيمي".

وأكمل: "لن ننظر للوراء، لا يوجد رفاهية بالنسبة لنا، علينا أن نلعب مثلما لعبنا اليوم، في المباراتين القادمتين، لابد من التكاتف بين اللاعبين والجهاز الفني من أجل عبور المرحلة الحالية".

تابع موقع تحيا مصر علي