عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأحد والإثنين.. عايدة رياض ضيفة برنامج واحد من الناس على قناة الحياة

عايدة رياض
عايدة رياض

تحل الفنانة عايدة رياض ضيفة على برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، يوم الأحد والإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً، على شاشة تلفزيون قناة الحياة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول عايدة رياض في برنامج واحد من الناس

ومن المفترض أن تتحدث عايدة رياض في الحلقة عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية، والتي تكشفها لأول مرة أمام الجمهور.

عايدة رياض في برنامج أسرار النجوم

وسبق وأن كشفت الفنانة عايدة رياض كواليس مشهدها الشهير مع الزعيم عادل إمام، من فيلم اللعب مع الكبار، وذلك خلال لقائها ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

وقالت عايدة رياض: وأنا وعادل إمام في بروفات المشهد دا  قالي بقولك ايه يا عايدة أنتي رياضية خلي بالك مني، وأول ما المشهد ابتدي لقيت أستاذ عادل إمام بيضرب بجد، روحت مدياه بالروصية وهو خلاني أخد عليه عشان يطلع الشغل حلو، وشالني بجد وخبطني.

عايدة رياض تنفي زواجها من أحمد بدير وحسن شحاته

وعلى صعيد آخر، حلت الفنانة عايدة رياض ضيفة على برنامج “يالا نحلم”، المذاع على قناة الحدث اليوم، وذلك للكشف عن أسرار في حياتها الشخصية ومنهم قصتها مع الإنجاب وحقيقة زواجها من أحمد بدير.

ونفت عايدة رياض الأنباء التي تداولت بشأن زواجها من الفنان أحمد بدير، مشيرا إلى أن تلك التصريحات لا أساس لها من الصحية، وتابعت: “أحمد بدير فنان وأخ وزميل، ربنا يخليه لمراته أولاده”.

أخر أعمال عايدة رياض

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عايدة رياض مسلسل ليه لأ 3 الذي تتناول حلقاته قضية اجتماعية هامة، أثارت جدلًا واسعًا بين الجمهور عقب طرحها في المسلسل، وهي أحقية السيدة المطلقة التي تعول أبناء كبار في الزواج مرة أخرى، وبناء أسرة جديدة، بالإضافة إلى قضية التفرقة في المعاملة بين الولد والبنت، وسوء تربية الأولاد وتدليلهم زيادة عن اللازم وتأثير ذلك على سلوكهم.

ويشارك في بطولة مسلسل ليه لا الجزء الثالث عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيللي كريم، صلاح عبد الله، معتز هشام، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين فاروق، سامية أسعد، أمير صلاح، حازم سمير، آلاء سنان، هديل حسن، فريدة رحب، وظهور خاص للإعلامية إنجي علي بدور “رانيا”، زوجة والد “ياسين” الذي يجسد دوره الفنان الشاب معتز هشام.

تابع موقع تحيا مصر علي