عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفيدة شيحة تكشف تفاصيل تعرض والدتها لأزمة صحية

مفيدة شيحة
مفيدة شيحة

كشفت الإعلامية مفيدة شيحة تعرض والدتها خلال الفترة الأخيرة لأزمة صحية مفاجأة مما أدى إلى دخولها لإحدى المستشفيات.

تحيا مصر يرصد لكم تعرض والدة مفيدة شيحة لأزمة صحية 

وكتبت مفيدة شيحة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنا الفترة اللي فاتت  بفترة العيد  كانت أمي تعبانة أوي وفي المستشفي وضع كان خطير.

مفيدة شيحة تكشف تفاصيل تعرض والدتها لأزمة صحية

وتابعت: الصورة دي هي اللي اقومتها دي صورة احفادها حوليها لما شافتهم سبحان الله الست دي قامت وفاقت وحبت الدنيا تاني.

واختتمت مفيدة شيحة حديثها: اللي عايزه اقولو أن امهاتنا هما السند والظهر وحلاوة الدنيا والاحفاد بالنسبه ليهم هو الدنيا كلها.

تصريحات مفيدة عن حلا شيحة

ومن جانب آخر، كانت قد حرصت الإعلامية مفيدة التعليق على عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى بعد الاعتزال، وذلك خلال حلقة اليوم من برنامج الستات المذاع على شاشة تلفزيون قناة النهار.تصريحات مفيدة عن حلا شيحة وقالت مفيدة: حلا شيحة غلطت مرتين، تعترض وتقول بعد ما الجمهور بيصدق مش لاعبة الفن حرام وكأنه حرام، كل الناس عارفة انك طيبة، ولكن الجمهور والمتابعين محتاجين أن يثقوا فيكي.

وتابعت: والثقة تحتاج لشخص قوي، ويقدر يواجه، ويا صديقتي العزيزة كل واحد فينا ممكن يعدي بوقت صعب، لكن اللي أنتي عملتيه في حياتك هو مجموعة قرارات غلط، ومتضيعيش نفسك، و الفن مش لعبة وكل الناس عارفة أنك موهوبة وملتزمة وطيبة ولازم تدي الناس انطباع انك قوية ويجب أننا نحس أنك راجعة الفن عن اقتناع.

برنامج الستات

يذكر أن مفيدة شيحة تقدم برنامج الستات عبر قناة النهار، وذلك بالتعاون مع المذيعة سهر جودة، ويعرض البرنامج من الأربعاء إلى الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ويناقش برنامج الستات قضايا ومشكلات المجتمع بالإضافة لفقرة خاصة بالمطبخ، كما يستضيف عدد كبير من نجوم الفن

وكانت قد قدما الثنائي سهير جودة ومفيدة شيحة سويا برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" مع منى عبد الغني على شاشة CBC لمدة 10 سنوات، ولكن انفصل الثلاثي خلال الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي