عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأسطورة مع فخر العرب.. محمد رمضان مع صلاح على الشاطئ (صور)

محمد صلاح ومحمد رمضان
محمد صلاح ومحمد رمضان

ظهر محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي ونجم منتخب مصر، مع الفنان محمد رمضان على إحدى الشواطئ في الخارج خلال الإجازة الصيفية. 

محمد رمضان لصلاح: حبيبي يا مو 

ونشر محمد رمضان، عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، صورتين بصحبة محمد صلاح، أمام أحد الشواطئ، وعلق عليها بقوله: «حبيبي يا مو».

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصورة حيث جاءت تعليقاتهم: فخر العرب مع الأسطورة، علم مصر في التمثيل وعلم مصر في كرة القدم، نامبر وان ونامبر وان يعني 11، قنبلة نجاح في الصورة، وغيرها من التصريحات.

مصدر بالزمالك: احتفال دونجا أمام الاتحاد السكندري على طريقة محمد صلاح 

استقرت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، على إيقاف نبيل عماد دونجا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لمدة 4 مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه، بعد الاحتفال الخادش للحياء خلال مواجهة الفارس الأبيض أمام الاتحاد السكندري.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «رابطة الأندية المصرية لم تخبر أي مسئول في نادي الزمالك بقرار إيقاف نبيل عماد دونجا لاعب الفريق لمدة 4 مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه».

وأضاف المصدر: «سنقدم تظلم على قرار إيقاف دونجا في حالة وصوله لأن احتفال اللاعب معتاد في العالم كله، وجميع لاعبي أوروبا تقوم به في جميع الدوريات». 

لقاء عمرو وهبة بـ محمد صلاح

ونشر عمرو وهبة صورة له رفقة محمد صلاح، وعلق عليها قائلًا: من أكبر غلطات محمد صلاح في كاريره أنه نده عليا وأنا داخل الطيارة وسلم عليا وخلاني اتصورت معاه.

وتابع: رحلة أربع ساعات كاملين كلت فيهم ودنه وصدعته بـ أسئلتي، وندمته أنه قرر يندهلي بس اتبسطت جداً واتعلمت منه وشوفت الناس عالطيارة بتبصله ازاي.

واضاف: وفهمت ليه هو ما شاء الله كينج مو خصوصاً لما كان الأجانب بيقولولي ممكن تقول لـ مو صلاحيتصور معانا.. كل سنة وأنت طيب وناجح وأكتر شخصية مصرية أثرت في الجيل الحالي والقادم.

تابع موقع تحيا مصر علي