عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة الحكام: إلغاء هدف الإسماعيلي «صحيح».. وسنحول «شيحة» للجنة الانضباط

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أكد توفيق السيد، نائب رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن إلغاء هدف الإسماعيلي أمام الأهلي قرار صحيح من حكم المباراة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ18 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تصريحات نائب رئيس لجنة الحكام بعد مباراة الأهلي والإسماعيلي 

وقال توفيق فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "هناك عدة زوايا أثبتت صحة قرار حكم المباراة وتقنية الفيديو وإلغاء الهدف قرار صحيح".

وأضاف: "سيتم تحويل محمد شيحة إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة بسبب تصريحاته ضدي بأنني دمرت التحكيم المصري وسيتم اتخاذ قرارات رادعة ضده".

أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي

حصل باهر المحمدي، مدافع نادي الإسماعيلي، على الإنذار الثالث أمس في التى أقيمت أمس أمام   النادي الأهلي ، على ستاد الدفاع الجوي ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة من الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وأقيمت مباراة النادي الأهلي والإسماعيلي وسط أجواء صعبة على فريق الإسماعيلي، لاسيما وأن فريق الدراويش يعاني هذا الموسم من سؤء النتائج في معظم المبرايات التى خاضها، وينافس الفريق هذا الموسم على الهبوط إذا تعرض للخسارة في مباراة  الداخلية، وأدار مباراة الأهلي والإسماعيلي تحكيميًا الحكم الدولي أحمد الغندور، وسط صخب جماهيري بسبب القرارات التحكيمة التى شاهدتها المباراة.    

تصريحات جمال الغندور حول صحة هدف الإسماعيلي أمام الأهلي 

وقال الغندور في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية ETC: "لا يوجد ركلة جزاء للنادي الإسماعيلي ، التحام رامي ربيعة مع مهاجم الدراويش كان طبيعي، ولا يوجد اي مخالفة داخل منطقة الجزاء".

وأضاف: "هدف الاسماعيلي لمحمد حسن غير صحيح، الكرة لمست يد اللاعب، الزاوية التي عرضها الفار في هدف الاسماعيلي خادعة".

وواصل: "الحكام لا يعيشون في افضل حالاتهم، ولا يوجد استقرار في ظل عدم تقاضيهم مستحقاتهم المالية، ومن الصعب تقييم الحكام أو محاسبتهم على أي أخطاء في الوقت الحالي".

وأتم: "لست معترض على شخص فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، لكن انا ابلغته انني ضد هذه التجربة، التقيت معه مرة واحدة، واخبرته بأنني رافض لفكرة وجود خبير اجنبي في رئاسة اللجنة".

تابع موقع تحيا مصر علي