عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. منصة شاهد تعرض فيلم وثائقي عن مسيرة الزعيم عادل إمام مجانا

عادل إمام
عادل إمام

أعلنت منصة شاهد الإلكترونية استعدادها لـ عرض فيلم وثائقي عن مسيرة الزعيم عادل إمام الفنية، وذلك في يوم غدا الجمعة الموافق 7 من شهر يوليو الجاري، حيث تعرض على بقائه في القمة لمدة 60 عام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عرض فيلم وثائقي عن مسيرة الزعيم الفنية 

شاهد تعرض فيلم وثائقي عن مسيرة الزعيم الفنية

ونشرت الصفحة الرسمية لـ منصة شاهد الإلكترونية صورة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: فيلم وثائقي يتحدث عن مسيرة الزعيم عادل إمام الفنية وبقائه في القمة لمدة 60 عاماً وأسرار تروى للمرة الأولى ذاكرة مصرية غداً 7 يوليو على شاهد.

لا يتوفر وصف.
بوستر عادل إمام

تكريم عادل إمام في مهرجان السينما العربية

من ناحية أخرى، أعلنت أيضا إدارة مهرجان السينما العربية المقرر انطلاق دورته الأولى خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك في مدينة شرم الشيخ، عن إقامة احتفالية بـ مسيرة عادل إمام الفنية.

وقال أيمن الحكيم، رئيس مهرجان السينما العربية على هامش المؤتمر الصحفي المنعقد خلال الوقت الحالي: ستقام احتفالية لـ عادل إمام بمناسبة 60 سنة فن، هيحضرها صناع أفلامه، من نجمات وصناع سيناريو وأسرته معانا، مضيفا: نتمنى يكون أستاذ عادل امام في المهرجان واحنا بنعمل له احتفالية بتاريخه السينمائي، نتمنى تحصل معجزة.

أخر ظهور لـ عادل إمام

يذكر، أن أخر ظهور للزعيم عادل إمام عندما خرج ليرد على شائعة إصابته بمرض الزهايمر التي طالته في الفترة الأخيرة بسبب غيابه الطويل عن الأنظار، حيث قال في تسجيل صوتي لـ eT بالعربي: أنا تمام الحمد لله، كويس الواحد بيقرأ نعيه وهو كويس، أرد على إيه؟، كذا مرة تقالت الحكاية دي وأنا مبردش على الحاجات دي، أنا قاعد في بيتي مع أولادي وأحفادي، مبسوط يعني الحمد لله، وأصدقائي بيجولي لغاية عندي يقعدوا معايا.

ويعمل الفنان عمرو سعد خلال الفترة الحالية على انتاج فيلم تسجيلي عن مسيرة الفنان القدير عادل إمام، وتعد هذه أولى تجاربه في مجال الإنتاج، ومن المقرر أن يخرج العمل إلى النور قريبا

تابع موقع تحيا مصر علي