عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع طرابزون لعودة تريزيجيه

تريزيجيه
تريزيجيه

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي لم يتواصل مع طرابزون سبور التركي، من أجل التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق بالموسم الجديد.

الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع تريزيجيه 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي لن يدخل في مفاوضات لضم اللاعب، خاصةً أن ناديه يطلب مبلغ 10 ملايين جنيه لرحيل لاعبه بالإضافة إلى رغبة اللاعب في الاستمرار بالاحتراف".

وأضاف أمير هشام: "اللاعب هدفه الاستمرار في الاحتراف الأوروبي أما هدفه الثاني هو إمكانية رحيله نحو الدوريات الخليجية بالموسم الجديد".

مصدر في بيراميدز يعلق على مفاوضات الفريق السماوي مع تريزيجيه

تداول البعض في وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية، أخبار تفيد بمفاوضات نادي بيراميدز مع نجم الأهلي السابق محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون سبور التركي، بعد تقديم الدولي المصري مستويات رائعة في المباريات التي شارك فيها مع الفريق التركي خلال الموسم.  

وفي هذا السياق نفى مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز لـ«تحيا مصر»، عن وجود أي مفاوضات مع نجم الأهلي السابق خلال هذه المرحلة، لاسيما وأن هذا المركز يلعب فيه للفريق السماوي لاعبين كبار على رأسهم رمضان صبحي، مضيفًا أن بعض الأخبار التي تروج في البرامج الرياضية الكبيرة التي تابعها النادي عن كسب، ليس لها أساس من الصحة وتعتبر للشو الإعلامي فقط.

والجدير بالذكر، أن نادي بيراميدز أنهي اتفاقه مع لاعب الزمالك، يوسف أسامة نبيه واللاعب حصل على مقدم العقد من بيراميدز، بعد فشل مدير الكرة بالزمالك، عبد الواحد السيد، في إقناع اللاعب بتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، بالإضافة لوجود نجم الأهلي السابق رمضان صبحي يلعب في هذا المركز، مما قد يؤدي إلي عدم احتياج الفريق السماوي لخدمات تريزيجيه في الموسم المقبل.

تصريحات تريزيجيه 

وقال محمود حسن "تريزيجيه"، لاعب منتخب مصر ونادي طرابزون التركي، إن هدف منتخب مصر دائمًا هو تحقيق الانتصارات وأحراز البطولات، وليس التمثيل المشرف في البطولات التى يخوضها،  مشيرًا أن منتخب مصر وصل لنهائي كأس أمم إفريقيا مرتين ولم يحقق اللقب.

وأضاف تريزجيه، في تصريحات تليفزيونية، أن الجيل الحالي يستحق الاحترام، خاصة وأنه وصل للنهائي مرتين وتأهلنا لكأس العالم، لو حالفنا الحظ لأصبحنا في مكانة مختلفة، هذا الجيل يستحق الاحترام من الشعب المصري بالكامل.

تابع موقع تحيا مصر علي