عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأغنية أصاحب.. حميد الشاعري يودع صديقه علاء عبد الخالق

حميد الشاعري وعلاء
حميد الشاعري وعلاء عبد الخالق

حرص الفنان حميد الشاعري على توديع صديقه الفنان الراحل علاء عبد الخالق الذي وفاته المنية يوم الثلاثاء عن عمر يناهز الـ 59 بعد صراع مع المرض.

تحيا مصر يرصد لكم توديع حميد الشاعري للفنان الراحل علاء عبد الخالق

ونشر حميد الشاعري كلمات أغنيته الشهيرة أصاحب وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب الشاعري: أصاحب وافترق أوقات.. وتنسى الدنيا ما انساش.. عبير الورد والنسمات.. وإيه يسوى وما يسواش.. أصاحب حزني وزماني.. مكاني خطوتي ما تروح.. أللاقي وافترق تاني.. أداوي الناس وأنا مجروووح.. وداعا علاء.

حميد الشاعري في جنازة الفنان الراحل علاء عبد الخالق

وكان قد ظهر الفنان حميد الشاعري وهو يبكي في جنازة صديق عمره الراحل علاء عبد الخالق الذي وفاته المنية الثلاثاء عن عمر يناهز الـ 59 عامًا، ووجه حميد الشاعري رسالة إلى المصورين وقال باكيًا في جناة الراحل علاء عبد الخالق: يا جماعة عيب ده أخويا اللي ميت مش تريند.

عزاء الفنان الراحل علاء عبد الخالق

وكان قد أقيم مساء أمس عزاء الفنان الراحل علاء عبد الخالق، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل علاء عبد الخالق ومنهم: عمرو مصطفى، أكرم حسني، وهشام عباس، حميد الشاعري، وإيهاب توفيق ومنى عبد الغني، وصلاح عبدالله، وغيرهم من نجوم الفن، كما حرص الكينج  الفنان محمد منير على تقديم واجب العزاء في الراحل علاء عبد الخالق، الذي وفاته المنية أمس عن عمر الـ 59 عامًا.

عمرو الليثي ينعي الراحل علاء عبد الخالق

وكان قد حرص الإعلامي د. عمرو الليثي على نعي الفنان والمطرب الكبير علاء عبد الخالق، وكتب الليثي عبر صفحاته الرسمية: رحم الله الصديق العزيز الفنان الكبير علاء عبد  الخالق الذي شكل وجدانا وقلوبنا بأرق وأعذب الأغاني التي عبرت عن جيلنا بكل أفراحه وأحزانه، المطرب الكبير علاء عبد الخالق تميز بحسن الخلق والرقي وأمتلك موهبة كبيرة في الغناء وقدم نخبة من أجمل الأغاني والتي ستظل باقية في وجدانن .. رحم الله المطرب الكبير علاء عبد الخالق وأسكنه فسيح جناته.

تابع موقع تحيا مصر علي