عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر هجرس: نفسي أقدم فيلم تاريخي.. وبيتعرض عليا أعمال مش بتضيف لتاريخي

تامر هجرس
تامر هجرس

كشف الفنان تامر هجرس عن الأدوار والقضايا التي يتمنى تقديمها في الفترة المقبلة، وذلك خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات تامر هجرس في أسرار النجوم

وقال تامر هجرس: نفسي أعمل فيلم تاريخي بجد وحاجة نفتخر بها، زي صلاح الدين أو الرسالة، أو عمر المختار، كانت أفلام قوية رغم قلة الإمكانيات عن وقتنا الحالي، وعندنا قصص قوية زي عمرو بن العاص وخالد بن الوليد، وهي بتحتاج المنتج الجريء والكاتب المخترع والمخرج المختلف.

تامر هجرس يكشف سبب غيابه عن الأعمال الفنية

وتابع: دائما بتمنى تقديم أدوار مختلفة، والممثل ليه طبقات وألوان مختلفة، ولكن للأسف المخرجين بطلوا يغامروا فاللي يقدم الأدوار الشعبية بيفضل دايما يقدمها واللي شكله أجنبي دايما يكون حواليه المعجبات في المشهد.

وفي اللقاء ذاته، كشف تامر هجرس عن سبب غيابه عن المشاركة في الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة، وقال: أنا بغيب لأن اللي بيتعرض عليا مش هيمثل إضافة لتاريخي في السينما مثلا، ولكن في سنة ممكن أقدم مسلسل والسنة اللي بعدها أعمل إعلان، أحاول دايما أكون متواجد بشكل مستمر.

أخر أعمال تامر هجرس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان تامر هجرس فيلم شوجر دادي، تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى.

وتدور أحداث فيلم "شوجر دادي" في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول إعادته عن تفكيره.

تابع موقع تحيا مصر علي