عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خضتنا عليك.. حفيد نهال عنبر يتعرض لجروح وكدمات في جسده

نهال عنبر وحفيدها
نهال عنبر وحفيدها

أعلنت الفنانة نهال عنبر تعرض حفيدها يوسف لـ كدمات وجروح في جسدها، وذلك خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعرض حفيد نهال عنبر لـ كدمات وجروف في الجسد

حفيد نهال عنبر وأزمته الصحية

ونشرت نهال عنبر صور لها رفقة حفيدها عبر موقع فيسبوك، وكتبت: الف حمد وشكر ليك يا رب  جت سليمه شقاوه يوسف الدكتور طارق مدير مستشفي العجوزه طمنا عليه كدمات وجروح بطل شقاوه يا يوسف خضتنا إن شاء الله تقوم بسلامه.

نهال عنبر وحفيدها

نهال عنبر تتألق في فيلم يوم 13

يذكر، أنه تألقت نهال عنبر في فيلم يوم 13 إلى جانب أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

وقالت نهال عنبر في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: “ردود الافعال جامدة جدا وأنا نفسي بخاف من أفلام الرعب فكنت بتفرج عليه وأنا مستخبية لكن الفيلم حلو وجميل والممثلين كانوا هايلين والتصوير كان رائع”.

أخر أعمال نهال عنبر

هذا وكانت أخر أعمال نهال عنبر مشاركتها في مسلسل “أعمل ايه” بطولة النجوم خالد الصاوي وصابرين  ندى بسيوني، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، دنيا المصري، محمد مهران،  نور إيهاب، صبري عبدالمنعم، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، أحمد جمال سعيد، محمود الشرقاوي، وحقق نجاح كبير وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات دي أم سي.

وتدور قصة العمل حول مشاكل 4 بنات ولكل منهن قصة ورواية مختلفة، منهن من تقع في فخ الحب المزيف، ومنهن من تقع في ألاعيب بعض رجال الأعمال، وغيرها من القصص الحقيقية التي نجدها في المجتمع بكثرة.

تابع موقع تحيا مصر علي