عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادا لحفله هناك.. تامر حسني يطير إلى بيروت

تامر حسني
تامر حسني

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي في دولة لبنان بالعاصمة بيروت، وذلك في مساء يوم السبت 8 من شهر يوليو الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل تامر حسني في بيروت

تامر حسني في بيروت

وكشف تامر حسني في صباح اليوم الجمعة عن سفره إلى بيروت وذلك من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: "بيروت"، وكانت الصورة مصحوبة بأغنيته الجديدة هرمون السعادة.

تامر حسني 

وكان قد روج تتمرحسني لحفله الغنائي في بيروت من خلال نشر بوستر الحفل عبر موقع انستجرام، والتعليق عليه: بيروت.. هل انتم مستعدون؟.

تامر حسني وفيلم تاج

من ناحية اخرى، يعرض للفنان تامر حسني خلال الفترة الحالية فيلم تاج، الذي يخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن ، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

وتدور أحداثه حول شاب يدعى تاج يمتلك قوة خارقة ورثها من اجداده، ولكن يكون تاج هو الوحيد من أفراد العائلة الذي يستخدم هذه القوة في الخير، ولكن يصطدم بأخيه التوأم الذي يمتلك القوة الاكبر ويريد استغلال قوة تاج في الاختفاء على سرقة بنك فتبدأ بينهم الصراعات.

أغنية هرمون السعادة

وكان قد طرح تامر حسني أغنية هرمون السعادة وهي الأغنية الدعائية لفيلم تاج، والتي جاء كلماتها: مسيلي على الحبايب الحاضر واللي غايب القعدة الليلة حلوة والسكر فيها دايب كل الصحبة الجميلة متجمعين في ليلة مش هنسيب حد يمشي لسه السهرة طويلة لسه السهرة طويلة  ما تيالا بينا نعيش شوية لسة السنين الحلوة جاية والحزن بح من النهاردة عايزين دلع في كل ثانية  ما تيالا بينا نعيش شوية لسة السنين الحلوة جاية والحزن بح من النهاردة عايزين دلع في كل ثانية  أرجوك دا إحنا استوينا أرجوك دا إحنا اتهرينا إيه يا عم الحظ مالك ما تحس شوية بينا ويا هرمون السعادة اليوم دا ملوش إعادة لو هتشربنا قهوة أرجوك ماتكونش سادة.

تابع موقع تحيا مصر علي