عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في إجازة الصيف.. حماة الوطن يواصل تقديم كورس اللغة الفرنسية المجاني للطلبة بمطروح.. والحزب يشارك في حملة «١٠٠ يوم صحة» بالوليدية ثان أسيوط.. صور

تحيا مصر

تواصل أمانة محافظة مطروح بحزب حماة الوطن، تنظيم الكورس المجاني في اللغة الفرنسية للطلبة خلال الإجازة الصيفية، ويأتي ذلك في اطار حرص حزب حماة الوطن على تأهيل وتدريب الطلبة بشكل جيد لمواكبة متطلبات سوق العمل.

تحيا مصر

وفي سياق منفصل، شاركت أمانة محافظة أسيوط في حملة "١٠٠ يوم صحة" بالوليدية ثان أسيوط، ويأتي ذلك استمرارًا لاهتمام حزب حماة الوطن بملف الصحة والتنفيذ الدائم للمبادرات الرئاسية بما يخدم مصلحة المواطنين.

والجدير بالذكر، أن اللواء حاتم حشمت فرج، رئيس الهيئة البرلمانية لحماة الوطن بمجلس الشيوخ، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي، قد تقدم مسبقًا بأطيب التحيات والتهاني والتبريكات للقيادة السياسية والقوات المسلحة المصرية والشرطة المصرية والحكومة المصرية بقيادة رئيس الوزراء وللشعب المصري الأصيل وللأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ثورة 30 يونيو 

 كما تقدم حشمت بخالص التهاني وأطيب التمنيات القلبية بمناسبة العيد العاشر لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة الثورة التي أعادت الهيبة والكرامة للمصريين وقضت على خفافيش الظلام الشيطاني وأخرجت الدولة المصرية من براثن جماعات الشر والعناصر الإرهابية تحت جناحي جماعة شيطانية إرهابية كانت ترغب في طمس الهوية المصرية والقضاء عليها.

السيسي بطل مغوار وشجاع

وتابع:" رزق الله تعالي، مصر، بطل مغوار وشجاع محبًا لوطنه ولبلده ولشعبه لإنقاذها من تلك البراثن الشريرة التي كانت تنتهجها الجماعة الإرهابية ويقود الآن معركة التنمية والتطور والازدهار للدولة المصرية متوجها نحو الجمهورية الجديدة التي ننشدها جميعا ومن خلفه المصريين الشرفاء".

الحرب على الإرهاب الغاشم

وأفاد اللواء حاتم حشمت، بأن جميع أقطاب الأمة والأحزاب السياسية تجدد العهد دومًا للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤسس الجمهورية الجديدة لاستكمال مسيرة البناء وتنمية الوطن الغالي وبناء الحاضر والمستقبل للأجيال القادمة أولادنا واحفادنا الذين سيتذكرون ذلك في تاريخهم مما قدم من تضحيات آبائهم واجدادهم.

كما توجه حشمت بالتحية والتقدير للقوات المسلحة المصرية الباسلة وقيادتها وضباطها وجنودها الأبطال لوقوفها لصالح الشعب المصري في ثورته المجيدة وتحملها عبء الحرب على الإرهاب الغاشم من جماعات الشر والضلال والظلام ونجاحها في القضاء عليه وعودة ارض الفيروز سيناء الحبيبة حفظها الله تعالى ورعاها الي احضان الوطن وبدء  معركة التنمية والازدهار بها.

تابع موقع تحيا مصر علي