عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن بهجت قمر يُشيد بمسلسل تحت الوصاية: عمل متكامل

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

أشاد السيناريست أيمن بهجت قمر بمسلسل تحت الوصاية التي قامت ببطولته الفنانة منى زكي وعرض في السباق الرمضاني المنقضي 2023.

تحيا مصر يرصد لكم إشادة أيمن بهجت قمر بمسلسل تحت الوصاية

ونشر أيمن بهجت قمر بوستر المسلسل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق: عمل متكامل تحيه لكل صُنَّاعه .. لما الفن يطلعك من هموم الحياه ويعيشك في عالم ساحر بكل تفاصيله.. بجد شكرا شكرا.

ومن جانب آخر، كانت قد حصد مسلسل تحت الوصاية بطولة النجمة منى زكي جائزة أفضل سيناريو وتصوير بحفل جوائز المسلسلات الرمضانية.

أشادة شيريهان بمسلسل تحت الوصاية

كما أشادت الفنانة الكبيرة شريهان، بمسلسل تحت الوصاية، بطولة النجمة مني زكي، الذي عُرض في السباق الرمضاني المنصرم 2023، وغردت شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع  التدوينات القصيرة تويتر قائلة: أنا في حالة فخر متفرج أو مشاهد سعيد فخور ممتن ومستمتع بمسلسل تحت الوصاية فن يشفي الروح ويحترم العقل ويروي القلب بقيادة مايسترو عظيم عبقري وموهوب.

شيريهان عن منى زكي: نجمة مبدعة تستحق الأوسكار

وتابعت: صاحب رؤية وقضية وهوية ويمتلك أدواته الفنية بميزان من دهب بمنتهي الثقة في النفس والأمانة على الجميع قبل نفسه، المخرج محمد شاكر خضير السهل الممتنع ولكنه في نفس الوقت هو المعادلة الصعبة للوصول إلى الواقعية بمصداقية وتلقائية ومنتهى الاستمتاع لحضرة المشاهد.

وعن منى زكي قالت: ونجمة مصرية جميلة مبدعة كانت في يد أمينة تستحق الأوسكار، أوسكار في جميع التفاصيل والاختيار والنضوج الفني والبساطة والإحساس ودراسة الشخصية وإبداع بمنتهى التلقائية والبساطة في الأداء، النجمة منى ذكي تُبدع إبداع عظيم.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية تدور قصته في إطار اجتماعي حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتَها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطُرت إلى الانتقال لدمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسمٍ وهُوية مختلفة، وتُضطَر لامتهان "الصيد" والعمل كرئيس مركب، وسط الرجال.

تابع موقع تحيا مصر علي