عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية تختار مروان عطية لاعب الجولة 18 بالدوري

تحيا مصر

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، عن اختيار مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعب الجولة 18 بالدوري، وذلك بعد تألقه مع فريقه في مباراة الإسماعيلي، التي انتهت بتفوق المارد الأحمر بنتيجة هدف دون رد.

مروان عطية لاعب الجولة 18

وتألق مروان عطية، في مباراة الأحمر، أمام فريق الإسماعيلي، وقاد الفريق للفوز بنتيجة هدف دون رد، سجله الجنوب إفريقي بيرسي تاو، وتربع الفريق على عرش صدارة الدوري.

ونافس مروان، كل من أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، مورو ساليفو، وأحمد ياسر ريان، لكن بتصويت الجماهير على الاستفتاء المعمول به على منصات الرابطة، تم اختيار مروان عطية لاعب هذه الجولة.

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام الاتحاد السكندري، مساء غد السبت، وذلك في إطار الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحابي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء غد السبت الموافق 8 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويسعى الأهلي، الذي يحتل المركزالأول برصيد 72 نقطة، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يقترب أكثر من التتويج بلقب الدوري.

أما الاتحاد السكندري، فيأمل في الخروج بنتيجة إيجابية حتى يتمكن من تحسين مكرزه في جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي