عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكاف يُحدد موعدًا جدبدًا لـ مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة

تحيا مصر

حدد المكتب التنفيذي لـ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، موعدًا جديدًا لـ مباراة السوبر الإفريقي، بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، وذلك خلال الاجتماع الذي انعقد عصر اليوم الجمعة بمقر الكاف.

موعد مباراة السوبر الإفريقي

وتقرر إقامة مباراة السوبر بين الفريق المصري ونظيره الجزائري، مساء يوم الجمعة الموافق الأول من سبتمبر المقبل، دون تحديد البلد المستضيف لهذا اللقاء.

وتم تأجيل موعد المباراة، الذي كان من المقرر إقامتها مساء يوم 13 من أغسطس المقبل بالسعودية، وتحدد هذا الموعد الجديد.

ويشارك الأهلي في المباراة، بعد حصوله على لقب دوري أبطال إفريقيا، بالفوز بثلاثية مقابل هدفين، على حساب فريق الوداد المغربي.

بينما يحل فريق اتحاد العاصمة الجزائري، طرفًا في هذا اللقاء، بعدما تُوج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، بالفوز على حساب فريق يانج أفريكانز .

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

في سياق مختلف، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام الاتحاد السكندري، مساء غد السبت، وذلك في إطار الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحابي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء غد السبت الموافق 8 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويسعى الأهلي، الذي يحتل المركزالأول برصيد 72 نقطة، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يقترب أكثر من التتويج بلقب الدوري.

أما الاتحاد السكندري، فيأمل في الخروج بنتيجة إيجابية حتى يتمكن من تحسين مكرزه في جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي