عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشوى مصطفى تُشيد بحفل مدحت صالح وتوجه الشكر للشركة المتحدة

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

أشادت الفنانة نشوى مصطفى بحفل الفنان مدحت صالح الذي بدء منذ قليل في دار الأوبرا المصرية ويأتي تحت عنوان حفل الأساتذة.

تحيا مصر يرصد لكم أشادة نشوى مصطفى بحفل مدحت صالح في دار الأوبرا المصرية

وكتبت نشوى مصطفى عبر حساها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: دار الأوبرا المصرية النهارده عاملة حفلة عظيمة مدحت صالح عاش الفن المصرى الأصلى على قناة الحياة.

وفي منشور آخر كتبت نشوى مصطفى: بداية الحفلة شياكة ورقى وعظمة دار الاوبرا تصوير عظيم ايوه بقى.

نشوى مصطفى تُشيد بالشركة المتحدة

كما حرصت نشوى مصطفى على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة وكتبت: شكراً الشركة المتحدة شكل الجمهور المصرى وهو داخل الحفلة يفرح القلب ناس عادية كبار وشباب مصريين اصليين محتاجين البهجة دى والله اوى.

وحرصت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة على حضور حفل الأساتذة الذي يحييه النجم مدحت صالح داخل دار الأوبرا المصرية والمتوقع أن يحقق نجاح واسع. 

عرض حفل مدحت صالح على قناة الحياة

وكانت قد حصلت قناة الحياة على حقوق بث حفلة الفنان مدحت صالح، التي من المقرر لها غدًا الجمعة في دار الأبرا المصرية والتي تأتي تحت عنوان الأساتذة، ويُنظم الحفل بالتعاون بين دار الأوبرا المصرية، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويقدم خلاله الفنان مدحت صالح، مشروعه الفني الجديد المُسمى بـ«الأساتذة».

وكانت قد نفذت جميع تذاكر حفل مدحت صالح في دار الأوبرا المصرية وذلك فور طرحها، وجاءت التذاكر بسعر 750 جنيهًا للتذكرة الواحدة.

مشروع إعادة صياغة التراث الموسيقى المصري والعربي

ويهدف المشروع الجديد إلى إعادة صياغة التراث الموسيقى المصري والعربي، والانتقال بألحانها من شكل «التخت» التقليدي، إلى الصورة «الأوركسترالية» الحديثة، دون المساس بالبناء الأساسي للألحان والمقامات.

آخر أعمال مدحت صالح

وكانت آخر أعمال الفنان مدحت صالح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم نار، وذلك عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من تأليف محمد مصطفى مالك، ألحان محمود أنور، وتقول كلماتها: نار نار نار نار يا مولع قلبي بنار نار نار نار نار قلبي في حبك منهار أنا همشي يا سيدي وأجري وراك ومنين ما تروح دي الفرصة بتيجي مرة إزاي أنا أسيبها تروح أيوة انت حبيبي ويا روح بقى وما بعدك روح نار نار نار نار يا مولع قلبي بنار نار نار نار نار قلبي في حبك منهار يا تقيل يا تاعبني إهدى عليا يا إبن الناس

تابع موقع تحيا مصر علي