عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم على ماهر أمام الزمالك قبل صدام اليوم في الدوري؟

علي ماهر
علي ماهر

يلتقي نادي الزمالك، اليوم السبت، ضد نظيره فريق فيوتشر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، من منافسات بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

 ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وفيوتشر عبر قنوات أون تايم سبورتس.

أرقام على ماهر أمام الزمالك

التقي على ماهر المدير الفنى لفيوتشر أمام فريق الزمالك فى 10 مباريات ، سواء كان مديراً فنياً لإنبى أو الأسيوطى "بيراميدز حالياً" أو سموحة أو المصرى البورسعيدى أو فيوتشر لم يعرف الفوز فى أى منها، حيث تعادل مرة واحدة وخسر 9 لقاءات وسجل ثمانية أهداف وتلقت شباكه 16 هدف.

تصريحات أوسوريو مدرب الزمالك بعد الفوز على المقاولون العرب

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” اعتذر للكابتن شوقي غريب ولفريق المقاولون العرب بالكامل بعد تصرف إبراهيما نداي في لقاء اليوم بالاستعراض بالكرة بعد التقدم بسداسية، لأنه يرى أن هذا الأمر فيه نوع من الغرور”.

وأضاف أوسوريو قائلا: “النتيجة الكبيرة التي تحققت في مباراة اليوم لا تحدث كثيرا بصفة عامة في المباريات، وحاجز اللغة هو ما منعه من الحديث من اللاعبين لمطالبتهم بعدم استفزاز الخصم، لأنه من الطبيعي أن يخسر أي فريق بنتيجة كبيرة”.

وأوضح المدير الفني أن الزمالك قدم شوط أول ممتاز، وكان سعيد جدا بأداء الفريق خاصة في أول 35 دقيقة، وبعدها تراجع الأداء بسبب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، وكان أول تهديد للمقاولون لمرمى الزمالك في الدقيقة 30.

وتابع أوسوريو: “الزمالك سيطر على مجريات اللعب في المباراة ومنحنا الفرصة لبعض اللاعبين في لقاء اليوم بعد التقدم أمثال سامسون وناصر منسي وعمرو السيسي وعمر جابر ونجحنا في إعادة جزء من مستوى اللاعبين، ونجهز الفريق بشكل محترم وهناك تحسن ملحوظ في أخر فترة، ونستطيع أن نقول أننا نمتلك فريقا قادر على المنافسة”.

وأضاف المدير الفني: “سعيد بمستوى ثلاثي الزمالك حاتم سكر وحسام عبد المجيد ومحمد طارق مع المنتخب الأولمبي لأنهم يمثلون الزمالك، كما أن عودة دونجا ومصطفى شلبي والونش من الإصابة ستجعل الفريق أقوى وقادر على المنافسة”.   

تابع موقع تحيا مصر علي