عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجزيري يقود هجوم تشكيل الزمالك المتوقع أمام فيوتشر فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، نظيره فريق فيوتشر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، من منافسات بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وفيوتشر عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فيوتشر

في حراسة المرمي: محمد صبحي

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبدالغني. مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي

خط الوسط: سيد عبدالله نيمار، محمد أشرف روقا، شيكابالا

خط الهجوم: إبراهيما نداي، سيف الدين الجزيري، أحمد مصطفى زيزو.

 مصدر: أمام عاشور يرحب بالإنضمام للأهلي ويرفض العودة للزمالك

وفي هذا السياق قال مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، إن القلعة البيضاء أغلقت ملف عودة أمام عاشور للفريق مرة أخرى، لاسيما وأن اللاعب تهرب من لقاء رئيس النادي ويرغب في الإنضمام للأهلي خلال الفترة المقبلة، بجانب الإلتزمات المالية الكبيرة لصفقة أمام عاشور.

والجدير بالذكر، أن رئيس نادي الزمالك طلب عقد جلسة مع أمام عاشور، لإنهاء كل الأمور مع نادي ميتلاند الدنماركي تمهيدًا لعودة اللاعب  لصفوف فريق الزمالك الموسم المقبل، إلا أن اللاعب تهرب من اللقاء ، وفضل عدم العودة  لنادي الزمالك مجددًا، مشيرًا أن إدارة بيراميدز تعمل خلال الفترة الأخيرة على خطف لاعبي الزمالك، وأنه سيشتكي الفترة الجاية للمسئوليين في الأمارات أفعال إدارة بيراميدز. 

الزمالك يراقب لاعب طلائع الجيش 

في ظل النتائج المخيبة التى قدمها فريق نادي الزمالك على مدار الموسم السابق، بعد الخروج من البطولة الإفريقية، وخسارة كأس مصر الموسم الماضي، وجود الفريق في المركز الرابع في ترتيب الدوري، يبحث نادي الزمالك على إبرام صفقات قوية خلال الموسم المقبل، لتدعيم صفوف الفريق وفي هذا السياق يراقب مسئولو نادي الزمالك بإهتمام كبير، لاعب خط وسط فريق طلائع الجيش محمد شحاتة، لا سيما وأن اللاعب يمتلك قدرات فنية عالية على المستويين البدني والفني. 

تابع موقع تحيا مصر علي