عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لتحيا مصر: رغبة إمام عاشور الانتقال للأهلي.. واللاعب رفض عرض بيراميدز

إمام عاشور
إمام عاشور

يرغب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، في الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قرر العودة إلى مصر مرة أخرى عقب رحيله من نادي الزمالك في يناير قبل الماضي. 

رغبة إمام عاشور الأولى هي الانتقال إلى الأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «لا جديد يذكر حتى الآن في ملف انتقال إمام عاشور للأهلي، اللاعب يستمتع بإجازته الصيفية في الساحل الشمالي بعد أوامر من وكيله أحمد يحيى الذي فضل ذلك من أجل التفكير جيدًا قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبله». 

وأضاف المصدر: «إمام عاشور رفض الانتقال إلى بيراميدز رغم المقابل المادي الخرافي الذي سيحصل عليه اللاعب مع الفريق السماوي، حيث يرغب مسئولي بيراميدز في مساواته مع رمضان صبحي او الاقتراب من المقابل المادي الذي يتقاضاه لاعب الأهلي السابق». 

وواصل المصدر: «رغبة إمام عاشور الأولى هي الانتقال إلى النادي الأهلي بعدما أغلق اللاعب ملف عودته إلى نادي الزمالك نظرًا لوجود أزمة مالية في نادي الزمالك بالإضافة إلى التصريحات المثيرة للجدل الذي أثارت غضب إمام عاشور من قبل رئيس النادي». 

محمد عبد الجليل: إمام عاشور إضافة للنادي الأهلي 

أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن إمام عاشور سيكون إضافة للأهلي بجوار مروان عطية، حال التعاقد معه بشكل رسمي خلال الموسم المقبل.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "تصريحات محمد شيحة كانت في لحظة اندفاع واتمنى تقديمه لاعتذار، لأن الجماهير دائما في المدرجات تهتف ضد بعضها، وسنة 94 خرجت من ملعب الاسماعيلية في (سيارة مصفحة)، ولم نستطع الخروج من الملعب بين الشوطين، ولم يرد مسئولي الأهلي وقتها على ما حدث".

وأضاف: "من الممكن أن يتم انتقاد أي شئ، إلا جماهير النادي الأهلي فهم (خط أحمر)، وكان الأهلي يتعاقد مع لاعبي الإسماعيلي بمبالغ مالية كبيرة، نحب الدراويش ولا نريد هبوطهم، الإسماعيلي في دوامة منذ 7 سنوات بسبب الإدارات والأخطاء التي تحدث منذ سنوات".

وواصل: "لا أعرف لماذا يشعر اللاعبين بالغضب من الجماهير، كنا نلعب أمام 70 الف مشجع، والجمهور كان ينفعل على اللاعبين وينتقدهم".

مصدر: إمام عاشور يرحب بالإنضمام للأهلي ويرفض العودة للزمالك

وفي هذا السياق قال مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، إن القلعة البيضاء أغلقت ملف عودة أمام عاشور للفريق مرة أخرى، لاسيما وأن اللاعب تهرب من لقاء رئيس النادي ويرغب في الإنضمام للأهلي خلال الفترة المقبلة، بجانب الإلتزمات المالية الكبيرة لصفقة أمام عاشور.

والجدير بالذكر، أن رئيس نادي الزمالك طلب عقد جلسة مع أمام عاشور، لإنهاء كل الأمور مع نادي ميتلاند الدنماركي تمهيدًا لعودة اللاعب  لصفوف فريق الزمالك الموسم المقبل، إلا أن اللاعب تهرب من اللقاء ، وفضل عدم العودة  لنادي الزمالك مجددًا، مشيرًا أن إدارة بيراميدز تعمل خلال الفترة الأخيرة على خطف لاعبي الزمالك، وأنه سيشتكي الفترة الجاية للمسئوليين في الأمارات أفعال إدارة بيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي