عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد عن أزمته في تونس: الموضوع خلص على حاجة عظيمة أوي

أحمد سعد _ أرشيفية
أحمد سعد _ أرشيفية

تحدث المطرب أحمد سعد، أزمة حفله في تونس وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة Mbc مصر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أزمة حفل أحمد سعد بتونس.

أزمة حفل أحمد سعد بتونس

قال أحمد سعد: "الحمد لله الموضوع خلص على حاجة عظيمة أوي ونقابة الموسيقيين التونسيين تقدمت باعتذار ليَّ وكان فيه لبس في الأمور".

وتابع: "مش معنى إن لما آجي اتخانق مع شخص مش معنى كده إني أسيء لكل الأشخاص وما ينفعش المسيء يكون رمز لكل الناس".

تصريحات أحمد سعد

وأضاف: "المرأة التونسية على دماغنا وبنقعد نسمع الست التونسية وبنستفاد من كلامها الحكيم كأديبة وشاعرة، ولا أقبل عندما تحدث لي مشكلة مع إحدى السيدات أن يتم اتهامي بالإساءة لكل التونسيات".

 

عمرو أديب يمازح أحمد سعد 


ومازح عمرو أديب، أحمد سعد، قائلًا: "أنا شايفك محترم المرأة في اليونان احترام كبير"، ليرد الفنان ضاحكًا: "والله دي مرأة تحترم بصراحة".

وأشار إلى أن: "الناس في تونس كانوا مبسوطين وكانت حفلة جميلة وعندي حفلة قريب هناك والنقابة التونسية وجهت لي دعوة لتكريمي هناك فور وصولي تونس وهذا في منتهى الرقي".

وقال عمرو أديب: "يا أحمد سعد لو رُحت تاني ميكونوس في اليونان وما أخدتنيش أنا مش هقول لك أنا هعمل إيه وإيه اللي هيحصل أنت عارف، أنا لا بحقد عليك ولا بحسدك" ليعقب الفنان: "احنا ضيوف عندك في ميكونوس".

وكان أحمد سعد أصدر بيان عن الأزمة قال فيه: أعرب عن كل حبي واحترامي وتقديري للشعب التونسي وجمهوري الكريم والمضايف الذي نال على أرضه كل عمالقة الفن المصري التقدير والاحترام والحفاوة».

وتابع، «في البداية تلقينا دعوتنا الأولى لإقامة حفل غنائي في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد وبالرغم من كثرة الارتباطات فضلنا التواجد بتونس متشوقين لشعبها الراقي وسعداء بالتواجد بين واحد من الشعوب صاحبة الذوق الراقي والضيافة الكريمة، وبالفعل تم إحياء الحفل وسط تفاعل كبير من الجمهور ولكن كان الغريب ما حدث بعد الحفل حيث وجدنا منظمة الحفل أطاحت بكل الاتفاقات والبنود التي أبرمناها في الاتفاق على الحفل وحاولت تشويهنا أمام الإعلام التونسي الحبيب».

تابع موقع تحيا مصر علي