عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة فريق فيوتشر مساء اليوم السبت وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 8 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد السلام.

وتم تقديم موعد المباراة نصف ساعة فبدلًا ممن إقامتها في التاسعة مساءًا ستُقام في تمام التاسعة، بسبب مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام منتخب المغرب، في نهائي كأس الأمم الإفريقية، والمقرر إقامتها في تمام الحادية عشر مساء اليوم بالمغرب.

موقف الزمالك وفيوتشر في الدوري

ويدخل الزمالك، هذا اللقاء منتعشًا من بعد تأهله لنصف نهائي كأس مصر، بعد اكتساح فريق المقاولون العرب، بسداسية مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في ربع نهائي الكأس.

ويحتل الزمالك، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 15 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مواجهات.

أما فريق فيوتشر، فتعادل تعادلًا بطعم الفوز، أمام النادي الأهلي، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة والعشرين، لذا يدخل لقاء الغد بمعنويات مرتفعة وبأماني تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي