عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

15 مليون جنيه أزمة كهربا قبل دفع غرامة الزمالك (خاص)

كهربا
كهربا

تواصل محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع للاتحاد الدولي لكرة القدم، بشأن توفير اللاعب مبلغ قيمة الغرامة كاملة المستحقة لنادي الزمالك، ولكن لم يتمكن من إيداع المبلغ بسبب  الحجز على أرصدة نادي الزمالك، ومن ثم سيطالب الإتحاد الدولي لكرة القدم  بمد أكبر فترة ممكنة تجنبًا للإيقاف حتى يتمكن اللاعب من تسديد قيمة الغرامة لصالح نادي الزمالك.

غضب في الأهلي بسبب غرامة كهربا

وعلم موقع تحيا مصر، أن كهربا لم يستطع جمع مبلغ الغرامة كاملة، ومتبقي حوالي 15 مليون جنيه، لم يقدر اللاعب على الحصول عليهم إلي الأن، مما أثار غضب بعض المسئولين داخل النادي الأهلي، لاسيما وأن الأهلي وفر كل الوعود التي وعد بها اللاعب بخصوص دفع الغرامة للزمالك. 

شادي حسين على رادار زد والإعلان خلال أيام 

وفي سياق متصل قال مصدر مقرب من شادي حسين في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «شادي حسين يقترب من الرحيل عن الأهلي إلى نادي زد الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء والشهرة، اللاعب اتفق مع إدارة نادي زد على حصوله على نفس راتبه مع الأهلي».  

وأضاف المصدر: «الأهلي سيحصل على 12 مليون جنيه، بعدما وافق كولر على بيع شادي حسين، حيث سلم تقريره إلى لجنة التخطيط أنه لا يحتاج خدمات اللاعب نهائيًا بداية من الموسم المقبل». 

رسالة على لطفي لحمدي فتحي بعد رحيل للنادي الأهلي 

وكتب علي لطفي، حارس مرمي النادي الأهلي رسالة وداع مؤثرة لـ حمدي فتحي، بعد إتمام صفقة انتقاله لنادي الوكرة القطري، عبر حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور “ انستجرام”، وقال: “ حبيبي و أخويا حمدي فتحي مش عارف أقول إيه والله عشان فعلاً هتوحشني كصاحب و أخ و هتوحشني كلاعيب كبي”.

وأضاف: “  كنت موجود في كل الأوقات الصعبة و الماتشات الكبيرة وأنت تستاهل كل خير عشان أنت شخصية نضيفة و متربي و جدع و صاحب صاحبك ربنا يكرمك في رحلتك الاحترافية و أنا متأكد إنك هتكسر الدنيا هناك و هتكون خير سفير للكره المصرية فنياً و خلقياً بالتوفيق يا أخويا و حبيبي”.

تابع موقع تحيا مصر علي