عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب عمرو مصطفى.. تامر عاشور يتصدر تريند جوجل

تامر عاشور _ أرشيفية
تامر عاشور _ أرشيفية

تصدر المطرب تامر عاشور، تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعد تصريحات الفنان عمرو مصطفى التي أطلقها ضده في برنامج حبر سري.

تحيا مصر يرصد تصدر تامر عاشور تريند جوحل

رد عمرو مصطفى على تامر عاشور 

وقال عمرو مصطفى خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة القاهرة والناس: "يا تامر في أغنية أنا عملتها لمصطفى صندل التركي، إنت أخذت اللحن والتوزيع الموسيقي، ونزلت الأغنية وكتبت عليها اسم ملحن تاني، والمفروض إنك داخل صناعة الموسيقى".

وأضاف: "الصناعة أصبحت إن منتجي الأغاني بيسرقوا أغاني وألحان، وأنا لسه مسروق مني أغنيتين من مطربي المهرجانات، هل هذا لا يعني إن الصناعة تعرضت للتدمير، وهل يرضيك وجود المهرجانات وصورتنا خارج مصر، واختفاء أصوات مثل أم كلثوم وعبد الحليم".

وتابع: "إنت مثل من أمثلة استباحة الجمل اللحنية لأشخاص على قيد الحياة، والمفروض كنت تشيل الأغنية من يوتيوب لما عرفت إنها لحني وتستأذن مني، لكن ملقتش أي احترام واستباحها".

تصريحات تامر عاشور 

وكان قال تامر عاشور: أنا مش مع أي شخص يطلع يقرر قرار اللي هو احنا الموسيقى عندنا انهارت، احنا الموسيقى عندنا رجعت، دا مش بتاع أشخاص.. ومفيش شخص يشوف أن الموسيقى انهارت.

وتابع: الموسيقى زي الفل، واحنا طول عمرنا عندنا فنانين كتير جدا، وأنا بيصعب عليا يطلع حد مصري، يتكلم ويقعد يقول احنا عندنا الصناعة انهارت، طب ما أنت في الصناعة !.

واضاف: عمرو مصطفى شخص ابديت جدا، المزيكا بتاعته ناجحة جدا على مر التاريخ مع فنانين كبار وكتير، وتجربة الذكاء الاصطناعي ولا هتنجح ولا هتشوف نور.

آخر أعمال تامر عاشور 

طرح الفنان تامر عاشور أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم اصحى للكلام وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

أغنية اصحى للكلام لتامر عاشور من كلمات  محمد مصطفى ملك، ومن ألحان محمود أنور، ومن توزيع محمد مجدى، وجيتار مصطفي نصر.

تابع موقع تحيا مصر علي