عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفقد 11 لاعبًا قبل مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى مواجهة الاتحاد السكندري اليوم في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ21 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الأهلي يفقد 11 لاعبًا خلال مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري 

ويغيب عن الأهلى في مباراة الليلة، أكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمود متولى وعمرو السولية للإصابة، وأيمن أشرف وشادى حسين لأسباب فنية، وحمدى فتحى وبرونو سافيو للرحيل عن النادى، ومحمد أشرف وأحمد نبيل كوكا وحمزة علاء للتواجد مع المنتخب الأوليمبى فى كأس أفريقيا.

مشوار الأهلي في الدوري

وخاض الأهلي 28 مباراة في بطولة الدوري حتى الآن، ، جمع خلالهم 72 نقطة، ويحتل المركز الأول ويليه بيراميدز، مع الوضع في الاعتبار أن الأحمر خاض مباريات أقل من السماوي.

_ تمكن من الفوز في 22 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

_الأهلي هو أقل أندية الدوري تعادلًا، حيث تعادل أمام كل من ( سموحة، فيوتشرفي الدور الأول والثاني، سيراميكا كليوباترا، المصري البورسعيدي، الداخلية).

_ الأهلي هو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة.

_ سجل لاعبو الأهلي 52 هدفًا، وهم أقوى الخطوط الهجومية، مناصفة مع بيراميدز.

_ الأهلي صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى 7 أهداف.

شادي حسين على رادار زد والإعلان خلال أيام 

يقترب شادي حسين مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر إلى فريق زد الصاعد حديثًا إلى بطولة الدوري المصري الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر مقرب من شادي حسين في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «شادي حسين يقترب من الرحيل عن الأهلي إلى نادي زد الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء والشهرة، اللاعب اتفق مع إدارة نادي زد على حصوله على نفس راتبه مع الأهلي».  

وأضاف المصدر: «الأهلي سيحصل على 12 مليون جنيه، بعدما وافق كولر على بيع شادي حسين، حيث سلم تقريره إلى لجنة التخطيط أنه لا يحتاج خدمات اللاعب نهائيًا بداية من الموسم المقبل». 

تابع موقع تحيا مصر علي