عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور نادر لأحفاد كاظم الساهر في حفلته الأخيرة بالمغرب| صور

كاظم الساهر وأحفاده
كاظم الساهر وأحفاده

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عدة صور للقيصر كاظم الساهر رفقة أحفاده على خشبة المسرح، من حفلته الأخيرة التي أقيمت أمس الجمعة في المغرب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ظهور أحفاد كاظم الساهر

وظهرن أحفاد كاظم الساهر في الصور والفيديوهات المتداولة وهن يغنين مع القيصر على خشبة المسرح أغنية عيد العشاق، وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر في الحفل.

كاظم الساهر: لسة بحلم بكوابيس أني جندي بهرب من الصواريخ

وفي وقت سابق، تحدث المطرب كاظم الساهر عن الصعوبات التي مر بها في ظل الحروب التي تأثرت بها موطنه العراق، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc.

قال كاظم الساهر خلال البرنامج: "مش عايز أنسى قسوة البدايات، ما حدش يقدر ينساها، في حاجات اذتنا كتير حتى الكابوس يجيلي لحد الآن إنه أنا ما لسة جندي بجري واسمع صوت الصواريخ وافزع من النوم أقول الحمد لله أنا حر.. آخر كابوس يمكن من أشهر، احنا عشنا بطريقة صعبة جدا بصراحة.. ربنا ما يوريها لعدو".

حقيقة وقف كاظم الساهر عن العمل في مصر

ومن الجدير بالذكر أنه الحفل انتشرت أخبار تفيد بوقف القيصر كاظم الساهر عن العمل في مصر بقرار من نقيب المهن الموسيقية السابق الفنان هاني شاكر، ولكن على الفور حرصت نقابة المهن الموسيقية على نفي تلك الأخبار، وأصدرت بيانًا رسميًا قالت فيه: "ذلك الأمر لم يتداول على الإطلاق في أي جلسة أو اجتماعات، ولم يتم مناقشة تقييد أو منع أو حتى حظر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة، ولابد وأن يسجل مجلس الإدارة هنا شهادته في هذا الشأن بأنه لم يحدث على الإطلاق”.

كاظم الساهر: عشت عزلة تامة 20 سنة

وتحدث كاظم الساهر عن عدم حبه للخروج من منزله، وعايشة عزلة تامة لما يقرب من 20 عاما، في حين أصدقائه يخرجون ويتمتعون في ذلك الوقت، فقال: أنا عيشت في عزلة تامة لسنوات، من 20 سنة وأنا تقريبًا في شبه عزلة، أنا شبه حُرمت من الحياة والسهر ومقابلة أصدقائي، أنا معروف عني إني بيتوتي، مرة ما طلعت من البيت في المزرعة لمدة 4 أشهر، وفي يوم من الأيام حسيت اني نفسي كأنه نار، فهرب.

تابع موقع تحيا مصر علي