عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إشادة سينرجي بـ فيلم تاج.. تامر حسني: تشرفت اني اكون سبب في فتح باب جديد بصناعة السينما

تامر حسني
تامر حسني

أعرب الفنان تامر حسني عن سعادت بـ إشادة شركة سينرجي بـ فيلمه الجديد تاج، والذي حقق نجاحات كبيرة في السينمات المصرية بإيراداته الساحقة، مشيرة إلى أنه عدد كبير من النجوم بذلوا قصارى جهدهم في هذا العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رد تامر حسني على إشادة شركة سينرجي بـ فيلم تاج

تامر حسني: بشكر سينرجي على تقديرهم الغالي لمجهودي

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ردا على اشادة شركة سينرجي: كل الشكر لشركة سينرچي و لجميع شركات الانتاج المشاركه ، بشكركم على تقديركم الغالي لمجهودي و مجهود ناس كتير تعبت في الفيلم ده اللي صممت يكونوا شباب مصري في كل المجالات لانهم يستحقوا الدعم .

تامر حسني: تشرفت اني اكون سبب و لو بسيط في فتح باب جديد في صناعة السينما المصرية والعربية

وتابعت:  اكيد بحمد ربنا على ايراد الفيلم و لكن الافضل بالنسبالي من الايراد الضخم هو رد فعل الجمهور داخل قاعات السينما و اكيد تشرفت اني اكون سبب و لو بسيط في فتح باب جديد في صناعة السينما المصريه و العربيه مبروك لصناع العمل و مليون مبروك لزملائي الفنانين على نجاح افلامهم الجديده  ومن قلبي شكراً لكل الجماهير المصريه و العربيه في جميع انحاء العالم.

وكانت قد أشادت شركة سينرجي بـ نجاح فيلم تامر حسني الجديد، فكتبت: رقم استثنائي دولي جديد في إيرادات فيلم تاج للنجم تامرحسني في هذه الفتره القصيره داخل و خارج البلاد في تقديم اول فيلم سوبر هيرو عربي لنفتح به باب جديد لعشاق السينما المصريه و العربيه ، و نتشرف انه من انتاجنا ، كل التحيه و الشكر و التقدير للنجم الدولي الكبير تامرحسني.

فيلم تاج لـ تامر حسني

يذكر، أنه تدور فكرة فيلم تاج حول شاب يدعى تاج يمتلك قوة خارقة ورثها من اجداده، ولكن يكون تاج هو الوحيد من أفراد العائلة الذي يستخدم هذه القوة في الخير، ولكن يصطدم بأخيه التوأم الذي يمتلك القوة الاكبر ويريد استغلال قوة تاج في الاختفاء على سرقة بنك فتبدأ بينهم الصراعات.

تابع موقع تحيا مصر علي