عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنانة نادية مصطفى في ابنة شقيقتها

نادية مصطفى
نادية مصطفى

فجع الموت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية اليوم، وذلك في ابنة شقيقتها التي مازالت في عمر الشباب.

تحيا مصر يرصد لكم وفاة ابنة شقيقة الفنانة نادية مصطفى

وأعلنت الفنانة نادية مصطفي  وفاة ابنة شقيقتها وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: البقاء لله إن العين لتدمع والقلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي الله.. نسمة بنت أختى عروس الجنة فى ذمة الله.

نادية مصطفى عن ابنة شقيقتها: اللهم الجنة لها والصبر لأمها وأبيها وإخواتها

وتابعت: اللهم صبرًا جميلًا، صبرًا يبلغ عنان السماء، صبرًا يليق برحمتك يارحيم وجبرًا يليق بجبرك ياجبار القلوب.. اللهم الجنة لها والصبر لأمها وأبيها وإخوتها ولنا جميعًا ولكل حبايبها.. فضلًا وليس أمرا الدعاء لها وقراءة الفاتحة ".

ولم تكشف الفنانة نادية مصطفي عن موعد ومكان الجنازة والعزاء واكتفت فقط بالإعلان عن الوفاة.

آخر أعمال نادية مصطفى

ومن جانب آخر، كانت قد طرحت المطربة نادية مصطفى أحدث أغانيها التي تحمل اسم "يسلملى ذوقهم" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من كلمات نور عبد الله وألحان مصطفى العسال وتوزيع الهامى دهيمة وأحمد حسام ومن إخراج رودينا حاطوم، انتاج لايف ستايلز ستوديوز.

كلمات الأغنية:

يسلملي ذوقهم اللي احنا ذوقهم
عاليين فى عينا ولا حد فوقهم
غاليين فى سوقنا غاليين فى سوقهم
وان غابوا ندعى الله يسوقهم

هما اللي الدلع يبقالهم لايق
بيقيدوا قلبي بنظرة حرايق
هما وبس لقلبي شقايق
دول موصوفين لدوايا

فينا عشمهم وعشمنا فيهم
ومهما غبنا نيجي نلاقيهم
على ماسابونا بحطة ايديهم

نادية مصطفى توجه رسالة رومانسية إلى زوجها أركان فؤاد

يذكر أن الفنانة نادية مصطفى كانت قد حرصت على توجيه رسالة رومانسية إلى زوجها الفنان أركان فؤاد وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بطرح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم يسلملي ذوقك، والذي أقيم في أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر، وقالت الفنانة نادية مصطفى على هامش المؤتمر الصحفي: شكراً لجوزي وحبيبي وروحي وضهري وأستاذي ، ربنا ما يحرمني منك بحبك أوي . 

تابع موقع تحيا مصر علي