عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ايمان العاصي في وصلة رقص مثيرة بأحدث ظهور لها| فيديو

إيمان العاصي
إيمان العاصي

شاركت الفنانة إيمان العاصي الجمهور بـ فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت خلاله بوصلة رقص مثيرة وغريبة لفتت أنظار الجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيمان العاصي في وصلة رقص مثيرة 

إيمان العاصي في وصلة رقص مثيرة

وظهرت إيمان العاصي في الفيديو الذي شاركته بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بـ بجامة عليها نظارة شمسية وحرصت على ارتداء مجموعة من الاكسسورات، وبدأ في الرقص بحركات غريبة خلال الفيديو.

إيمان العاصي وموقفها مع التحرش

هذا وتصدرت إيمان العاصي حديث المواقع الاخبارية في الساعات الماضية بسبب حديثها عن التحرش، حيث قالت: كنت ست سنين وكان فيه حد بيصلح عندنا حاجات في البيت وكان بيجيي باستمرار، والحد دا بالنسبالي عمو، وحد مش غريب.. أنا دايما بدي بنتي دروس عن التحرش ازاي تدافع عن نفسها، وهو اللي بيجي في خيالي، وعمري ما قولت لأي حد في الكون لدلوقتي، ودا مأثر عليا لغاية دلوقتي، ودايما بيجي من ناس بيظهروا أنهم بيخافوا من ربنا، والعقاب المناسب لأي متحرش يتم اغتصابه.

إيمان العاصي تتألق في جعفر العمدة

من ناحية أخرى، تألقت إيمان العاصي في مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وذلك إلى جانب النجوم محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

ودرات قصة مسلسل جعفر العمدة حول جعفر المتزوج من 4 سيدات لكل منهما مكانة خاصة في قلبة، اختطف ابنه في المستشفى أثناء ولادته ليظل يبحث عن ما يقرب من 19 عام بينما هو أمامه منذ سنوات طويلة، وحقق العمل نجاحات كبيرة بسبب المفاجأت التي كشفها.

تابع موقع تحيا مصر علي