عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوري بكر عن ضيافتها في برنامج صاحبة السعادة لـ إسعاد يونس: حلم واتحقق

جوري بكر واسعاد يونس
جوري بكر واسعاد يونس

تستعد الفنانة جوري بكر، الشهيرة بدور وداد في مسلسل “جعفر العمدة” للحلول ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة dmc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلول جوري بكر ضيفة على برنامج صاحبة السعادة

جوري بكر ضيفة برنامج إسعاد يونس

وأعربت جوري بكر عن سعادتها بحلولها ضيفة على برنامج إسعاد يونس حيث نشرت صورتها رفقة الإعلامية الكبيرة وعلقت عليها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: خطوه مهمه حلم واتحقق يارب اكرمتني ولك الحمد.. حلقه جميله وخفيفه علي القلب بكره مع اطيب قلب الاستاذه اسعاد اضافه كبيره ليا اتشرفت بمعرفتك ويارب الحلقه تعجب حضرتكم.

جوري بكر تريند بسبب الساحل الشمالي

هذا وتصدرت جوري بكر مؤخرا تريند مواقع التواصل الإجتماعي بعد حديثها عن أسعار المنتجات في الساحل الشمالي، فقالت:  أنا بكره الساحل أو الأصح اللي بيحصل في الساحل، وأنا متضايقة من اللي بيحصل في الساحل، ولولا أن جوزي بيحب يروح هناك مكنتش جيت، لأن فيه قلة أدب بتحصل، وفيه ناس قليلة الأدب، وفيه قلة أدب في الأسعار، وفيه ناس ممكن تقولي ايه اللي وداكي، بس أنا مضطرة، وأنا الحمد لله راضية بس ايه الأسعار دي، أنا أي مكان هدخله مش هيعجبني أسعاره هفضحه على السوشيال ميديا، لأن أنتو حرفيا بتسرقوا الناس، عشان يومين تلاتة جايين ينبسطوا فيهم ف يالا تعالى استغلك واطلع كل الفلوس اللي في جيبك، يعني ايه عيل صغير يروح يجيب ازازة مية بـ 200 ج، هي مية من الجنة.

جوري بكر تتألق في مسلسل جعفر العمدة

يذكر، أنه تألقت جوري بكر في مسلسل جعفر العمدة إلى جانب عدد من نجوم الفن وهم  محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

تابع موقع تحيا مصر علي