عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوط أول مثير.. الزمالك يتعادل أمام فيوتشر بهدفين لمثلهما

تحيا مصر

تفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، على حساب نظيره الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في النصف الأول من المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الزمالك وفيوتشر

افتتح التسجبل لـ فيوتشر، ناصر ماهر، عند الدقيقة 5 من زمن الشوط، بعد دربكة دفاعية تبعها خطأ من الحارس محمد صبحي، والذي لم يتمكن من التصدي لتسديدة ناصر ماهر، والتي عرفت طريقها لشباك الفارس الأبيض، معلنة تقدم أبناء علي ماهر، بالهدف الأول عند الدقائق الخمس الأولى من زمن الشوط.

ضاعف أحمد عاطف، التقدم لفريق فيوتشر، عند الدقيقة 25 من زمن الشوط، ورواغ أكثر من مدافع للزمالك، وانفرد بمرمى محمد صبحي، وبعدها وضعها بسهولة في السباك.

هدف تقليص الفارق للزمالك، سجله أحمد سيد زيزو، في الوقت المحتسب بدل من الضائع، عن طريق تسدسدة قوية، لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

تشكيل الزمالك أمام فيوتشر

وجاء تشكيل الزمالك على النمحو التالي:-  

في حراسة المرمى : محمد صبحي.

في خط الدفاع : محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي.

في خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله نيمار - أحمد سيد "زيزو"

في خط الهجوم : إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - ناصر منسي.

دكة البدلاء

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود شبانة وعمر جابر وأحمد فتوح  ومحمد حسام "بيسو"وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وعلي ياسر ومحمد صلاح.

4 لاعبين مهددين بالغياب عن قمة الأهلي والزمالك 

ويواجه أربعة لاعبين من نادي الزمالك، خطر الغياب عن مباراة الأهلي المقبلة في بطولة الدوري، وجاءت الأسماء كالتالي: أحمد سيد زيزو، محمد عواد، حاتم سكر، حسام عبد المجيد. 

بينما يواجه خمسة لاعبين من الأهلي، خطر الغياب عن مباراة الزمالك في الدوري، وجاء الاسماء كالاتي: وتضم القائمة كلاً من محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، أليو ديانج، مروان عطية، محمود عبدالمنعم "كهربا".

تابع موقع تحيا مصر علي