عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتهمته شقيقة زوجته بالتعدي عليها ..مصرع عامل قفز من شباك المحكمة بالدقهلية

تحيا مصر

شهدت محكمة ميت غمر الجزئية حادث مأساوى حيث لقى عامل مصرعه متأثرا بإصابته عقب قيامه بالقفز من نافذة الطابق الرابع بالمحكمة أثناء عرضه على النيابة العامة بصحبة شقيقته ووالدته على ذمة محضر جنح لإتهامهم بالتعدي بالضرب وسرقة مشغولات ذهبية من شقيقة زوجته.

تحيا مصر

وتعود الواقعة عندما مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ميت غمر  من الخدمات المعينة على محكمة ميت غمر الجزئية بقيام أحد أحد المتهمين بالقفز من نافذة الطابق الرابع بالمحكمة ووفاته.

الانتقال والفحص

وبانتقال ضباط مباحث قسم شرطة ميت غمر لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه حال عرض المتهم "س.إ.ع.ع"، 36 سنة، ومقيم قرية أوليلة التابعة للمركز على نيابة مركز ميت غمر في المحضر رقم 13159 لسنة 2023 جنح مركز ميت غمر "ضرب" وبرفقته شقيقته "ن"، 31 سنة، ربة منزل ووالدته "ص.ا.ا"، 57 سنة، ربة منزل على ذمة محضر سرقة بناء على شكوى من شقيقة زوجته واتهامهم بالتعدي عليها بالضرب بالأيدي وقطعة حديدية بحيازة المتوفي وإحداث إصابتها بجروح وكدمات واتهام الثانية بسرقة سلسلة ذهبية.

وأثناء عرض المتهمين  داخل غرفة التحقيق في حضور الشاكية شقيقة زوجته قيام المتوفى بدفع  الحراس اثتاء قيامهم بوضع القيد الحديدي فى يده  والقفز من النافذة المقابلة لباب غرفة التحقيق مما أدى إلى سقوطه أرضًا في مسقط المبنى.

وتم نقل المتوفى إلى مستشفى ميت غمر العام إلا أنه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته باشتباه كسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ وكسر بالقدم اليمنى.

النيابة العامة

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي