عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طفل صعقا بالكهرباء أثناء اللعب أمام منزله بزاويه الكرادسة بالفيوم

تحيا مصر

لقي طفل مقيم بقرية زاويه الكرادسة بدائرة مركز شرطه  الفيوم ، مصرعه إثر تعرضه لصعق كهربائي أثناء اللهو أمام منزله من أحد أعمدة الانارة بالقرية، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى التامين الصحي .

تحيا مصر

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالفيوم، إخطارًا، بورود إشارة من نقطة مستشفى التامين الصحي ، يفيد وصول طفل يبلغ من العمر 14 سنه، جثة هامدة، نتيجة صعق كهربائي بمنزل أهليته.

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز شرطه  الفيوم  إلى المستشفى وتبين مصرع طفل يدعى «يمان م  .ع » يبلغ من العمر 14سنه  صعقا بالكهرباء أثناء اللهو أمام منزله إثر ملامسته لأحد أعمدة الإنارة، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

وبتوقيع أطباء مستشفى التامين الصحي  الكشف الطبي على الطفل تبين وفاته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وجرى إخطار الجهات الأمنية بذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار العرض على جهات التحقيق، فيما تم نقل جثمان الطفل إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

 وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة وتسليم الجثمان إلى ذويه عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة والاستماع إلى شهود العيان في الواقعة وتفريغ كاميرات مراقبة الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي