عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط ربة منزل ألقت طفلتها من البلكونة للتفرغ للأعمال المنافية للاداب بالدقهلية

تحيا مصر

ألقى ضباط  مباحث مركز شرطة السنبلاوين فى محافظة الدقهلية القبض على ربة منزل وذلك بعد قيامها بمحاولة التخلص من طفلتها البالغة من العمر 3 سنوات عن طريق إلقاءها من بلكونة الطابق الثاني علوي بدعوى بكائها المستمر.

تحيا مصر


تلقى اللواء مروان حبيب، مدير امن الدقهلية اخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود اشارة من مستشفى السنبلاوين العام لمأمور مركز شرطة السنبلاوين بوصول طفلة تدعى "مكة.أ.ع" 3 سنوات ومصابة بإشتباه كسور بالفخذ الأيسر وكدمات بفروة الرأس وذلك نتيجة ادعاء سقوط من علو.
وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤال خالتها وتدعى "دعاء.ي.أ.ع" 25 عامًا، ربة منزل ومقيمة منطقة المنشية الجديدة التابعة للمركز اتهمت شقيقتها والدة الطفلة وتدعى"شمس" 22 عاما ربة منزل بالقيام بإلقاء نجلتها من شرفة الطابق الثاني لكثرة بادعاء كثرة بكائها.

ضبط ربة منزل 

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط  مباحث مركز شرطة السنبلاوين من ضبط المتهمة وبمواجهتها اقرت بإرتكابها الواقعة لذات السبب .
وبالفحص تبين أن المتهمة والدة الطفلة  سبق اتهامها في عدد 2 قضية " دعارة و تبديد" وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة  قررت حبس المتهمة على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات  إدارة البحث الجنائي حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي