عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة لزوجها في عيد ميلاده: وجودك خلى لحياتي معنى.. بحبك يا دنيتي

تحيا مصر

حرصت المطربة أصالة على تهنئة زوجها فائق حسن بـ عيد ميلاده، الذي يحل اليوم الموافق 9 من شهر يوليو، وذلك بتوجيه رسالة رومانسية له عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تهنئة أصالة لـ فائق حسن في عيد ميلاده

أصالة لـ فائق حسن: أسعدتني

ونشرت أصالة صورتها رفقة فائق حسن، وعلقت عليها: وجودك بحياتي خلّلى لحياتي معنى .. أسعدتني وأكتر من ماتمنيت أحببتني .. لو لم يطلع عليّ فجر جديد أنا معك ألف حياة كما تمنيتها عشتها بطيبك باهتمامك بعطاءك بكرمك منّ كلّ الحياة اكتفيت .. كلّ سنه وأنت يادنيتي سالم ياروحي بخير يانور عيوني بصحّه وعافيه ونجاح ويحفظك ويحفظ محبتنا وتضلّك نور تضوي الدّنيي بقلب متل نقاوته قليل قابلت ، أنا بحبك وبحب حُبّك وكلّلي أمتنان وحمد لربّ العالمين الّلي جمعنا ، دعيت ربّي يختار لي مافيه خير إلي وعرفت إستجابته لمّا شفتك ياكلّ الدّنيي ياحبيبي.

أصالة وحمل ابنتها شام

يذكر، أن أصالة سبق وكشفت عن حمل ابنتها، فقالت: ما بعرف هي عايزة تقول أنها حامل ولا لاء.. وخايفة أكون غلط لو قولت أنها حامل، لو هي مش عايزة تقول، كل الناس شافت أنها حاطة إيديها على بطنها.. وأنا كمان حاطه إيدي على بطنها في الصور لأني خايفة عليها.

أخر أعمال أصالة

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال أصالة أغنية “شبيه الروح” بالتعاون مع شركة روتانا، والأغنية من كلمات أنور المشيري، ألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد نديم، وجاءت كلماتها كالآتي: كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبك ناهيك عن حِسِّك اللي ياخِذ أنفاسي وش وَدَّا قلبي وَرا الشمس إلاّ إسلوبك وْيالبّى شمسٍ وَراها قلبي وإحساسي كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبك ناهيك عن حِسِّك اللي ياخِذ أنفاسي وش وَدَّا قلبي وَرا الشمس إلاّ إسلوبك وْيالبّى شمسٍ وَراها قلبي وإحساسي إنت الهوى والكمال بْعين محبوبك شبيه روحي وْسمًوّي لاإرتِخى باسي إنت الهوى والكمال بْعين محبوبك شبيه روحي وْسمًوّي لاإرتِخى باسي مافيك عيبٍ سوى إنّي ما أرى عْيوبك حتى تِغِلّيك آحبّه يا بَعَد ناسي مافيك كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبك كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبك.

تابع موقع تحيا مصر علي